أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفحيحيل حمد الدبوس أن الحديث عن تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدوري ڤيڤا أمر سابق لأوانه، مضيفا أن البطولة شهدت إقامة ثلاث جولات فقط، ويتبقى عليها 15 جولة، وأن مستويات الفرق متقاربة جدا.

يذكر أن الفحيحيل تغلب على الساحل في الجولة الثالثة أمس الأول السبت بهدفين من دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط وضعته على قمة الترتيب منفرداً.

Ad

وقال الدبوس: "الاستمرار في صدارة الترتيب يحتاج إلى نفس طويل وتركيز متواصل، ودكة بدلاء لا يقلون عن اللاعبين الأساسيين، لذلك عملنا في النادي على عدم الإفراط في السعادة لتربع الأحمر على القمة، مع الاستمرار في التركيز وحصد النقاط".

وتابع: "نمتلك دكة تضم بدلاء أكفاء، لكن هناك ظروفا معاكسة تواجهنا بقوة، منها تعرض محمد نعيم لطرد مباشر أمام الساحل ليغيب عن صفوف الفريق مباراتين، ومن قبله تعرض عباس القلاف للموقف ذاته في الجولة الثانية، كما أن الحارس المخضرم شهاب كنكوني تعرض للإصابة في لقاء الساحل".

وأشاد الدبوس بمستوى اللاعبين المحترفين والمحليين منذ انطلاقة الموسم، مبيناً أن الحديث عن عقد صفقات في فترة الانتقالات الشتوية سابق لأوانه تماما في الوقت الراهن، وسيخضع جميع اللاعبين لتقييم الجهاز الفني الذي سيحدد مدى حاجته للاعبين جدد من عدمه في وقت لاحق.

الإشادة بالجهاز الفني

وأثنى رئيس نادي الفحيحيل على الجهاز الفني والعمل الذي يقوم به مع اللاعبين منذ فترة الإعداد حتى الآن، موجها الشكر لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين لحرصهم الشديد على تحقيق نتائج إيجابية لافتة في الموسم الجاري.

واختتم الدبوس تصريحه مؤكدا أن الفحيحيل قدم مستوى رائعا في الموسم الماضي، مشددا على أنه لا يستحق الهبوط إلى دوري الدرجة على الإطلاق، موضحا أن قرار عودة دوري الدرجتين جاء متسرعا جدا من قبل اللجنة الانتقالية السابقة.