طائرة العربي تستأنف تدريباتها اليوم

يعقوب: الموسم الجديد سيكون الأقوى منذ فترة طويلة

نشر في 01-10-2017
آخر تحديث 01-10-2017 | 21:40
جانب من تدريب سابق لفريق الكرة الطائرة بالنادي العربي
جانب من تدريب سابق لفريق الكرة الطائرة بالنادي العربي
يستأنف اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي تدريباته على صالة علي ناصر بهبهاني في المنصورية، استعدادا لخوض منافسات البطولة التنشيطية المقرر أن تبدأ في 14 الجاري.

وكان الأخضر أنهى الاسبوع الماضي معسكره التدريبي الخارجي الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة مدة 15 يوماً، وخاض خلاله 4 مباريات تجريبية مع فرق من الدوري الممتاز المصري.

من جانبه، أكد مدرب الفريق سعد يعقوب أن المعسكر القاهري حقق أهدافه بشكل كبير على المستويين البدني والفني، حيث بذل اللاعبون مجهودا مضاعفا واستفادوا من المباريات التجريبية التي خاضها الفريق هناك في التطبيق التكتيكي والخططي لطرق اللعب التي سيعتمد عليه الفريق خلال الموسم المحلي، مشيراً إلى أنهم وصلوا إلى درجة عالية من الانسجام، خصوصا اللاعبين الجديدين عبدالعزيز دشتي وأحمد الملا مع باقي لاعبي الفريق.

وأشار يعقوب إلى أن الفريق سيستأنف تدريبات اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من المعسكر القاهري، كاشفاً عن ان الاخضر ربما يلعب مباراة تجريبية واحدة مع احد الفرق المحلية قبل بداية البطولة التنشيطية، لكن حتى الآن لم يتحدد طرفها الثاني بعد.

العربي غامض

وقال يعقوب ان "الموسم الجديد سيكون الاقوى منذ فترة طويلة، نظراً للظروف المحيطة بالفرق المنافسة على الالقاب المحلية بالمقارنة بظروفها في الموسم الماضي، التي عانى فيها فريقا القادسية وكاظمة غياب بعض لاعبيهما البارزين لفترات مختلفة، إضافة إلى عدم جاهزية الاخضر مما منح الكويت، الاكثر استقراراً، فرصة لانتزاع جميع الالقاب المحلية بدون عناء".

وأضاف أن "هذا الموسم الموقف مختلف تماماً بالنسبة للجميع خاصة بعد عودة الاستقرار لفريقي القادسية وكاظمة اللذين باتا في أفضل حالاتهما، والاعداد المميز للعربي الغامض حالياً امام الجميع، والمتوقع أن يظهر في "حلة جديدة"، إضافة إلى الكويت المكتمل الصفوف والطامع في تكرار الانجاز الذي حققه في الموسم الماضي، لذلك من المنتظر ان تتسع رقعة المنافسة وتزداد سخونة.

ولفت الى أن البطولة التنشيطية ستكون سلاحا ذا حدين لطول فتراتها وعدم إدراجها ضمن البطولة الرسمية، نظراً لأن الجميع سيسعى إلى الاستفادة منها بالشكل الامثل، مما سيجبر المدربين على كشف أوراقهم مبكراً، وهذا سيكون له تأثير سلبي على مخرجات الفرق المنافسة على البطولات الرسمية الدوري والكأس"، متمنياً أن يظهر الأخضر خلالها "بالمستوى والشكل اللائقين".

back to top