الأهلي يعود للقاهرة اليوم ويفتح ملف التجديد

نشر في 01-10-2017
آخر تحديث 01-10-2017 | 20:15
شعار النادي الأهلي المصري
شعار النادي الأهلي المصري
تعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة عصر اليوم، عقب مواجهة النجم الساحلي، التي أقيمت مساء أمس بمدينة سوسة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيحدد الجهاز الفني للفريق برنامج الأهلي للفترة المقبلة، التي سيتوقف فيها الدوري، لارتباط المنتخب بمباراة الكونغو 8 الجاري، في تصفيات مونديال 2018، وسيلعب بعدها الأهلي لقاء العودة أمام النجم 22 الجاري في برج العرب.

من جانبه، طالب رئيس النادي رئيس البعثة محمود طاهر اللاعبين بمواصلة النتائج القوية هذا الموسم محليا وإفريقيا، وضرورة تخطي عقبة النجم خلال المواجهة المقبلة في برج العرب، من أجل الصعود للنهائي، مؤكدا لهم أن التاريخ ينتظرهم حال التتويج باللقب الإفريقي.

على الصعيد ذاته، يفتح مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة أكثر من ملف كروي مهم، في مقدمتها تعديل عقود بعض اللاعبين الذين تحدثوا مع الإدارة بشكل ودي في هذا الأمر، أمثال أحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعمرو السولية.

كما ستناقش إدارة النادي مع الجهاز الفني ملف تجديد سداسي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وهم: عبدالله السعيد، وحسام عاشور، ووليد سليمان، وأحمد فتحي، والحارسان شريف إكرامي وأحمد عادل.

من جهة أخرى، يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء اتصالاتهم مع وزارة الداخلية والأمانة العامة لوزارة الدفاع خلال الأيام المقبلة، من أجل الحصول على موافقتهما بزيادة جمهور الفريق في مباراة النجم الساحلي إلى 60 ألفا.

ويتسلح مسؤولو النادي بالتزام جمهور الفريق خلال لقاء الترجي ببرج العرب، في ذهاب دور الثمانية للبطولة الإفريقية، وبعدها بأيام عندما حضر لدعم اللاعبين والجهاز الفني على استاد التتش قبل مباراة العودة في تونس، التي فاز فيها الأحمر 2-1.

back to top