«مستقلة الإدارية» أمام اختبار صعب اليوم!

خسرت صندوقها في نتائج «انتخابات الاتحاد»

نشر في 02-10-2017
آخر تحديث 02-10-2017 | 19:00
صورة أرشيفية لتصويت أحد الطلبة في العام الماضي
صورة أرشيفية لتصويت أحد الطلبة في العام الماضي
وسط تنافس قائمتي المستقلة والمعتدلة، تنطلق اليوم المنافسة القوية على مقاعد الهيئة الإدارية لرابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، علما بأن «المستقلة» تقود دفة الرابطة مدة 13 عاماً.

وذكر المراقبون لانتخابات الجمعيات العلمية في الجامعة لـ«الجريدة»، ان القائمة المعتدلة فازت في نتائج الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة على منافستها «المستقلة» بفارق 6 أصوات، حيث حصلت على 879 صوتا، و«المستقلة» 873 صوتا.

وأشاروا إلى أن هذه النتيجة ليست مؤشراً على نجاح القائمة المعتدلة، ولكن هذه النتائج من الممكن ان تتغير في الحسبة لشد الأزر والهمة، للحصول على اعلى منها من قبل المعتدلة أو المستقلة، متسائلين أين ستذهب أصوات مناصري القائمة الإسلامية أو الوسط الديمقراطي؟

وأكد المراقبون أن «المستقلة» حصلت في نتائج انتخابات الرابطة العام الماضي على 1169 صوتا، بينما «المعتدلة» حصلت على 932 صوتا.

وأشاروا إلى أن «المستقلة» اليوم أمام امتحان صعب مخافة قلب الطاولة من «المعتدلة»، التي تكثف قواعدها يومياً، من اجل الحصول على مقاعد الرابطة، خصوصا بعد رجوع معقل التربية للقائمة الائتلافية قبل ايام، و«هذا مؤشر يشجعهم على بذل قصارى جهودهم للفوز برابطة العلوم الإدارية».

وأعلنت «المستقلة» في كلية العلوم الإدارية اسماء مرشحيها لانتخابات الهيئة الإدارية لجمعية طلبة «العلوم الإدارية» للعام النقابي 2017/2018، وهم: سعود علي الكتيتي، ثنيان الدرباس، فرح الفضالة، خالد السريع، في الطريمان، عبدالعزيز البحر، سارة البديح، حسين الموسى، يعقوب الهاجري، جمانة الحداد، إبراهيم غزال، شعاع الرفاعي، دانة الفجي، حصة المضحي، بدر العبدلي.

وكشفت «المعتدلة» في «الإدارية» عن أسماء مرشحي القائمة، وهم: أحمد الكندري، محمد المطيري، ريم الخميس، مبارك الربيعان، منيرة العتيبي، خليفة البلوشي، دلال السنعوسي، عبدالرحمن الحبشي، يعقوب الشيرازي، نور الرشود، عادل عيسى، رؤى العبدالجادر، فرح الجنفاوي، افراح المطيري، محمد العومي.

back to top