تحمل الدراما السورية الجديدة التي يبدأ تنفيذها قريباً من تأليف وسيناريو معن سقباني وحواره، وإخراج طارق سواح عنوان «قرار وزير». ولما كان المكتوب يقرأ من عنوانه، فإن أحداث العمل تدور حول محامٍ سابق، يتلقى خبر تعيينه وزيراً في الدولة لكن الجميع يُفاجأ بإصداره قراراً غريباً من نوعه بعد فترة وجيزة من تنصيبه، ما يشكِّل صدمة لوسطه، من ثم يبدأ كل شخص بالتعامل مع المنصب بما يتناسب مع مآربه الخاصة ويستغله لأغراضه الشخصية.

واللافت أن المسلسل يسلِّط الضوء على كيفية تعامل وسائل الإعلام مع قرار هذا الوزير حديث العهد، والانعكاسات الناتجة عنه والضغوطات الكبيرة التي يتلقاها من عائلته للعدول عن قراره.

Ad

لم يُعلن بعد موعد عرض المسلسل، علماً بأن مصادر عدة تحدثت عن أن الفنان القدير زهير رمضان سيجسد شخصية الوزير أي أنه يتولى دور البطولة.

في سياق المسلسلات الجديدة أيضاً، نشرت الممثلة البحرينية شيلاء سبت، عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها معلقة عليها: «عدت إلى البحرين بعد تصوير بعض مشاهدي في زيورخ من مسلسل «سعوديات». لم ننته من التصوير بعد، ونعود قريباً لتكملة بقية المشاهد».

سبت شكرت المنتج والمخرج أياد الخزوز، والقيمين على العمل من مخرج ومصور ومسؤولي إضاءة وإنتاج وماكياج وممثلين، والجميع على جهودهم. وتابعت: «أمضيت أجمل الأيام معهم فعلاً»، مؤكدة أن أخلاقهم رائعة وأضافت: «اشتقت إليكم يا أحلى فريق عمل. كانت الكواليس جميلة ومريحة. رغم تعب التصوير فإن الجو كان مليئاً بالحب والصداقة. شكراً من كل قلبي. أحبكم شكراً شركة آي سي ميديا».

يشار إلى أن مسلسل «سعوديات» الذي تشارك فيه شيلاء، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة سارة العليوي.

Break Your Heart

بعد تشويقه جمهوره عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عمله الغنائي الجديد، أطلق مُغنّي البوب والمؤلّف اللبناني أنطوني توما أغنيته الجديدة بعنوان Break Your Heart في تعاون ثانٍ مع شركة Universal Music MENA.

وستكون Break Your Heart ضمن ألبوم أنطوني الجديد الذي يتوقع صدوره عام 2018، وهي من توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومُتوافرة على التطبيقات الموسيقية. كذلك يحضِّر الفنان لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في أواخر أكتوبر الجاري.

وتجسّد أغنية Break Your Heart حالة شخص قرّر إنهاء علاقة عاطفيّة بعد رحلة حبّ طويلة ومُتعبة وذلك بسبب غياب عامل الثقة، وهو المُحرّك الأساسيّ في كلّ علاقة، ما أدّى إلى تدميرها.

يقول أنطوني توما في هذا السياق: «تناولت هذا الموضوع لأنّني أؤمن حقاً بأنّ الثقة والتواصل الجيّد هما من أهمّ الركائز في العلاقة، ولا يُمكن لأّيّ ثنائيّ أن يكون سعيداً فترة طويلة في غياب عامل الثقة. لذلك، عندما يكتشف الشخصان أنّهما غير مناسبين لبعضهما البعض لا بدّ من أنّ تتحطّم القلوب».

يذكر أن آخر أعماله الغنائية كانت أغنيته المنفردة Walk Away التي صدرت في يوليو 2017.