277 مرشحاً فورياً للعمل في «الحكومي»

نشر في 02-10-2017
آخر تحديث 02-10-2017 | 21:00
No Image Caption
رشح ديوان الخدمة المدنية 277 مواطناً ومواطنة من المسجلين في نظام التوظيف المركزي، أمس، وتأتي هذه الخطوة فيما يسمى "الترشيح الفوري"، الذي يقوم به الديوان بناء على طلب بعض الوزارات لسد النقص فيها بتخصصات معينة.

وشملت الدفعة ترشيح 3 مواطنات لوزارة التربية في تخصص علم النفس، إضافة إلى 24 مواطنة لشغل وظيفة مراقبات طلبة و11 مواطناً ومواطنة من تخصص هندسة إلكترونيات لوزارة التربية فضلاً عن ترشح كل من حملة الشهادات الطبية عدد طبيب واحد وصيدلي واحد وكذلك 9 مواطنين ومواطنات للإدارة العامة للجمارك.

ويكثف ديوان الخدمة الاجتماعات التنسيقية مع الجهات الحكومية لتسريب طابور الانتظار، خصوصاً من حملة المؤهلات الثانوية العامة ومادون ذلك.

وبالنسبة لفترة تسجيل أبناء الكويتيات، ذكرت مصادر لـ"الجريدة"، أن لجنة التوظيف تركز أولاً على حلول لإيجاد فرص وظيفية أكبر للمسجلين في نظام التوظيف المركزي، لذا فإن الإعلان الرسمي لتسجيل أبناء الكويتيات في الجهات الحكومية معلق الآن فترة قصيرة، حتى تتم معالجة بعض الأمور، حرصاً من الديوان على التحكم بعملية تسجيل المواطنين وأبناء الكويتيات بصورة سلسة ومرتبة خلال فترات معينة مستقبلاً.

back to top