يبدأ عرض مسلسل «الحب الحقيقي» علىLBCI اللبنانية اليوم، ضمن شبكة برامج الخريف المنتظرة على شاشتها. «نورا، ورامي، وراكان، وأسمى، وعادل، وليال، ووائل، وغيرها... شخصيات سيتعرف إليها المشاهد، ويتشارك معها مشاعر الحب والحقد، ولحظات الهدوء والغضب، ومحطات متناقضة من الاندفاع، والأمل، وصولاً إلى الانكسار والخيبة.

تعيش نورا (باميلا الكيك) مع عائلتها الأرستقراطية المؤلفة من الوالدة «أسمى» (نهلا داود)، والوالد عادل (أسعد رشدان)، وشقيقها وائل (الياس الزايك)، وتربطها علاقة حبّ سريّة بشاب يُدعى رامي (نيكولا معوض).

Ad

يدخل أفراد العائلة في دوامة من الصراعات، يخيم عليها جبروت والدة تصر على عيش حياة الترف، مهما كلف الأمر، فتشهد الأحداث تطورات مشوّقة مع دخول «راكان» (جوليان فرحات) إلى حياة «نورا» وعائلتها، محاولاً تغيير مسار مخططات الشابة التي تسعى إلى الزواج من حبيبها.

جرأة «راكان» وطموحه سيدفعانه إلى محاولة الفوز بقلب «نورا» بالوسائل كافة. فهل يستسلم «رامي»، وهل ستقوى «نورا» الهادئة والرومانسية على مواجهة مشاكلها.

«الحب الحقيقي» من بطولة: باميلا الكيك، ونيكولا معوض، ونهلا داود، وجوليان فرحات، وأسعد رشدان، والياس الزايك، وألكو داود، وأندريه ناكوزي، ولمى مرعشلي، ونغم أبو شديد، وداليدا بارود، وطارق سويد، وجورج دياب، ومجموعة كبيرة من النجوم. سيناريو باسكال حرفوش، وحوار لمى مرعشلي، وإخراج جوليان معلوف.

رامي عياش بدوره يحضّر حالياً لمسلسله الدرامي الجديد، من كتابة منى طايع ومن المقرر البدء بتصويره في منتصف الشهر الجاري، وذلك في ثاني تعاون بينهما بعد «أمير الليل» الذي جمعه بكل من الممثلة داليدا خليل، وأسعد رشدان، وميس حمدان، وبيتر سمعان وغيرهم من ممثلين.

أما شركة «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنان فانطلقت فعلاً بتصوير مسلسلها اللبناني الجديد «ثواني» في بيروت، وهي اختارت صيغة الستين حلقة، من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي، وبطولة كل من عمار شلق، وريتا حايك، ورودريغ سليمان، ونهلة داود، وفادي ابراهيم، وختام اللحام، ونيكولا مزهر، وستيفاني عطالله، وعلي الزين وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.

يقدّم المسلسل قصة اجتماعية مشوّقة وجديدة من نوعها لممرضة وزوجها يواجهان حدثاً يغيّر حياتهما ويقلبها رأساً على عقب، ويدخلان في صراع مع الشخصيات التي تحيط بحياتهما.

سكاف ومرتجي

يشارك الممثل السوري أندريه سكاف في بطولة «حريم الشاويش» من تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد. وكشف في حديث معه أخيراً تفاصيل حول شخصيته في المسلسل الشامي الكوميدي فقال: «أقدم شخصية نشأت اليوزباشي، رئيس الكراكون المتجبر والمتسلط والفاسد، ولكنه حين يحب فتاة في الحي، تصنع منه رجلاً آخر أكثر حناناً ولطفاً، فيناصر الفقراء والمظلومين، ويساعد البعض في حياتهم». وأضاف: «تملك الشخصية مقومات الكوميديا وتصوِّر الإنسان البسيط المحب».

زميلة سكاف النجمة شكران مرتجي نشرت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعتها بالممثل رشيد عساف، من كواليس تصوير «الواق واق». وعلّقت: «الأستاذ النجم رشيد عساف أحد أعمدة وبنيان الدراما السورية والعربية تشرفت بالعمل معه بالخربة، والآن في «الواق واق» كل الاحترام لأساتذتنا الكبار منهم نتعلم وبهم نكبر».

كذلك نشرت مرتجى فيديو ظهر فيه الممثل باسم ياخور يغني مع الممثل جرجس جبارة.

يذكر أن «الواق واق» من بطولة: باسم ياخور، وشكران مرتجى، ورشيد عساف، ومرام علي، وجرجس جبارة، وحسين عباس، ونانسي خوري، ورواد عليو، وطلال الجردي، وأنس طيارة، ووائل زيدان، وشادي الصفدي، وأحمد الأحمد، وجمال العلي، ومن تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.