يحيي الفنان عبدالهادي الحمادي ليلة الفنان راشد الحملي، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إسلام فارس، وذلك ضمن أنشطة الموسم الثقافي لدار الآثار الإسلامية، في السابعة من مساء اليوم، على مسرح مركز اليرموك الثقافي بمنطقة اليرموك.

وأبدى الحمادي سعادته الكبيرة، موجهاً الشكر للفنان راشد الحملي، على ترشيحه لإحياء ليلته، مشيرا إلى أنه سيقدم خلال ساعة ونصف الساعة جميع الألوان الغنائية لأعمال الحملي، من بينها الصوت والسامري، وغيرها من الفنون، إلى جانب العدنيات.

Ad

من جانب آخر، يستعد الفنان عبدالهادي الحمادي لإطلاق 4 أغنيات جديدة، من اللون الكويتي، وهي تعد مفاجأة للجمهور، وكان آخر ألبوم له بعنوان «عدنيات 2013»، تضمن 6 أعمال، منها «دويتو» غنائي من خلال أغنية «رق العذول» مع المطرب البحريني سلمان زيمان.

يُذكر أن الحمادي شارك في حفل استقبال الفنان عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج)، بعد عودته من رحلة العلاج في مارس الماضي، وأدى 4 أعمال له: «سدرة العشاق» كلمات مبارك الحديبي وألحان غنام الديكان، و«في هوى بدري وزيني»، و«يا ليل دانة» من أوبريت «مذكرات بحار» كلمات محمد الفايز وألحان الديكان، و«هولو بين المنازل» كلمات أحمد العدواني وألحان أحمد باقر.