فالديراما: كولومبيا تعتمد على نفسها في التأهل

نشر في 03-10-2017
آخر تحديث 03-10-2017 | 20:30
فالديراما
فالديراما
قال اللاعب الكولومبي السابق كارلوس فالديراما إن منتخب بلاده يعتمد على نفسه في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مشيرا إلى أن هذا الفريق يمتلك كل شيء يؤهله للفوز على باراغواي وبيرو في ختام تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وقال فالديراما في تصريحات صحافية: "إذا لعب هذا المنتخب كما اعتاد أن يلعب فسوف نصل إلى النهائيات بكل تأكيد، نعتمد على أنفسنا، واللحظة الحاسمة ستكون أمام باراغواي، لا نعتمد على أحد، وعلينا أن نحقق الفوز".

وأشار لاعب الوسط الأسطوري السابق قائد منتخب كولومبيا خلال التسعينيات من القرن الماضي، إلى أن هناك لاعبين في منتخب بلاده يمثلان القوة الضاربة للفريق وهما: لاعب الوسط فالكاو غارسيا وخاميس رودريغيز.

وأضاف: "الإحصاءات تدلل على هذا، فالكاو سجل 12 هدفا من 13 تصويبة (مع موناكو الفرنسي) وخاميس يؤدي بشكل جيد (مع بايرن ميونخ الألماني)، ويقدم أداء جيدا في كل مرة يأتي فيها إلى هنا، لقد قمنا بمجهود كبير، وتتبقى خطوة صغيرة، 90 دقيقة أمام باراغواي".

وتستضيف كولومبيا، التي تحتل المركز الثالث في ترتيب منتخبات تصفيات أميركا الجنوبية، باراغواي غدا، قبل أن تحل ضيفة على بيرو في الـ 10 من الجاري.

back to top