تصدرت فرق التضامن والسالمية والعربي ترتيب المجموعات الأولى والثانية والثالثة، في البطولة التنشيطية لتحت 17 سنة، مع نهاية الجولة الثانية التي شهدت إقامة 6 مباريات، بواقع مباراتين في كل مجموعة.

في المباراة الأولى للمجموعة الأولى، تفوق الكويت على الفحيحيل بخماسية نظيفة، بينما تعادل النصر مع الساحل إيجابا بهدف لكل منهما في المباراة الثانية.

Ad

واستمر التضامن في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، رغم غيابه عن مباريات هذه الجولة، متفوقا بفارق الاهداف عن الكويت الثاني، بينما جاء الساحل ثالثا برصيد 4 نقاط، يليه النصر رابعا بنقطة وحيدة، ويقبع الفحيحيل بذيل الترتيب بدون رصيد.

وفي المجموعة الثانية، قسا الجهراء على نظيره القادسية، وهزمه بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما انتهت مواجهة السالمية والصليبيخات بالتعادل السلبي، في حين غاب كاظمة عن مباريات هذه الجولة.

ويتصدر السماوي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الصليبيخات بـ4 نقاط ثانيا، ثم كاظمة ثالثا بـ3 نقاط، والجهراء رابعا بذات الرصيد، ويتذيل القادسية الترتيب بدون نقاط.

وتمكن العربي من انتزاع صدارة المجموعة الثالثة من نظيره خيطان، بعد تفوقه عليه بهدفين لهدف، بينما حقق برقان فوزه الاول على حساب الشباب بأربعة اهداف لهدفين.

ويتصدر الاخضر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، متفوقا بفارق الاهداف على خيطان الثاني، ويأتي اليرموك الذي غاب عن مباريات الجولة ثالثا بـ3 نقاط متفوقا بفارق الاهداف ايضا على برقان الرابع، بينما يحتل الشباب ذيل المجموعة بدون نقاط.