«يد» كاظمة استأنف تدريباته استعداداً للدوري

نشر في 03-10-2017
آخر تحديث 03-10-2017 | 21:30
جانب من تدريب سابق لفريق كاظمة
جانب من تدريب سابق لفريق كاظمة
باشر فريق كاظمة لكرة اليد تدريباته اليومية على صالة ناديه، أمس الأول، استعداداً لخوض منافسات الدوري العام، المقرر أن يبدأ 9 الجاري.
استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة تدريباته المحلية، أمس الأول، استعدادا لخوض منافسات الدوري العام، المقرر أن يبدأ في 9 الجاري.

وكان "البرتقالي" عاد مطلع الأسبوع الجاري من تركيا، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك لمدة أسبوعين، استعدادا للموسم الجديد.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول أحمد الدوسري، أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجزائري رابح غربي، سيعمل جاهدا خلال الأيام القليلة المقبلة على استثمار الروح العالية التي يتميز بها اللاعبون حاليا، للمحافظة على المخزون الفني والبدني والتكتيكي الذي اكتسبوه خلال الفترة التحضيرية السابقة، وخاصة في المعسكر التركي، الذي اتسم بالانضباط والتفاني في التدريب والمباريات التجريبية.

مستوى لائق

وقال الدوسري إن "المعسكر التركي حقق أهدافه بشكل كبير، خصوصا في ظل ارتفاع معدلات اللياقة البدنية والفنية، وكذلك درجة الاندماج والانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامي، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وإصرار اللاعبين على الوصول إلى المستوى اللائق قبل المنافسات الرسمية"، مضيفا: "المدرب فضَّل خوض مباراتين تجريبيتين فقط، من أصل أربع، للاستفادة من الوقت في التدريبات الخاصة والجماعية".

إصابة الموسوي

وأوضح أن قائمة الإصابات تضم لاعبا واحدا فقط، هو حارس المرمى الجديد علي الموسوي، الذي يعاني التواء في مفصل القدم، ويخضع حالياً لفترة تأهيل، على أمل اللحاق بمباريات الدوري.

ووجَّه الدوسري الشكر لإدارة النادي والهيئة العامة للرياضة، على دعمهما الكامل للفريق في الفترة الحالية، وأكد أن "الفريق بات جاهزاً للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وتحقيق مراكز أفضل من الثالث، الذي حصل عليه "البرتقالي" في الموسم الماضي".

وأضاف: "نملك لاعبين مميزين، وعلى درجة عالية من الخبرة، ومدربا جيدا وضحت لمساته بشكل ملحوظ، وينقصنا فقط التوفيق، وابتعاد الإصابات، حتى نكون جاهزين للمنافسة".

back to top