ارتفع أعداد المواطنين المستفيدين من كتب مباشرة بناء قسائمهم الحكومية في الدفعة الأولى التي تضم 396 قسيمة بمشروع غرب عبدالله المبارك إلى 193 مواطناً.

وسجلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، في يوم تسليمها الرابع، استقبال 20 مواطنا لتسليمهم كتب مباشرة البناء لقسائم المشروع في مرحلته الأولى بإجمالي 2346 قسيمة.

Ad

واستقبلت المؤسسة 80 مواطنا في اليوم الأول الخميس الماضي، لمباشرة أوراق بناء بيت العمر، في حين استقبلت 55 الأحد الماضي و38 امس الاول تمهيداً لمراجعة بلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي واستكمال اجراءات البناء.

وكشفت احصائية التسليم، التي حصلت «الجريدة» على نسخة منها، أن المؤسسة ستعلن اليوم أسماء وأرقام القسائم لدفعة التسليم الثانية ضمن المرحلة الاولى للمشروع، والتي تضم 409 قسائم في القطاع B، والذين سيتم استقبالهم ابتداء من يوم غد، خلال الفترة المسائية فقط من الساعة الثانية والنصف إلى الخامسة والنصف.

وكان بنك الائتمان الكويتي موجودا في مبنى «السكنية»، بمبادرة تعاون حكومي مميزة من المدير العام للبنك صلاح المضف، الذي أعطى تعليماته لاستقبال استفسارات المواطنين في مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الرئيسي، ومباشرة استفسارات المواطنين بعد تسلمهم أوراق قسائمهم الحكومية بعيداً عن عناء زيارتهم لمبنى البنك.

يذكر أن «المؤسسة» خصصت الفترة المسائية من الثانية والنصف حتى الخامسة والنصف لتسليم كتب مباشرة البناء لأهالي مشروع غرب عبدالله المبارك في مسرح المؤسسة بمبناها الرئيسي في جنوب السرة.