اليرموك يحقق العلامة الكاملة في «تنشيطية 15 سنة»

نشر في 04-10-2017
آخر تحديث 04-10-2017 | 21:15
No Image Caption
اعتلى العربي صدارة المجموعة الاولى بفارق الاهداف عن الجهراء مع نهاية الجولة الثالثة للبطولة التنشيطية للأشبال تحت 15 سنة، وذلك بعد فوز الاخضر الكبير على برقان بخماسية نظيفة، وفوز الجهراء على الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 6 نقاط.

ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن التضامن الذي غاب عن مباريات هذه الجولة، في حين يتذيل برقان الترتيب بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية، واصل الكويت صدارته للترتيب بعد فوزه الصعب على مطارده كاظمة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليرفع الابيض رصيده الى 7 نقاط، في حين ظل كاظمة على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى، تعادل القادسية مع نظيرة النصر إيجابا بهدفين لكل منهما، ليرفع الأصفر رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع ويحقق العنابي نقطته الأولى باقياً في ذيل الترتيب.

وفي المجموعة الثالثة، التي ضم 4 فرق فقط وانتهت منافساتها فعلياً، حقق اليرموك العلامة الكاملة بتحقيقه فوزه الثالث على الفحيحيل بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، معتلياً صدارة الترتيب بتسع نقاط، في حين بقي الفحيحيل ثالثا بثلاث نقاط.

وفي مباراة اخرى، تمكن السالمية من دك شباك خيطان برباعية نظيفة صعد معها الى المركز الثاني بست نقاط، تاركا خيطان في المركز الاخير من دون نقاط.

back to top