فاز فريق برقان لكرة اليد على نظيره القرين بنتيجة 29-24 ودياً، أمس الأول، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الدوري العام المقرر أن ينطلق الاثنين المقبل، والذي يستهل برقان مشواره فيه أمام الشباب، بينما يلعب القرين مع اليرموك ضمن الجولة الأولى.

وتعتبر هذه المباراة التجريبية الثانية لبرقان بعد عودته من معسكره التدريبي الذي أقيم مطلع سبتمبر الماضي في سلوفينيا مدة أسبوعين، حيث سبق له الفوز على الفحيحيل الذي استعد في تركيا بنتيجة 26-19.

Ad

من جانبه، أكد مدير فريق نادي برقان أنور العتيبي، أن الاستعدادات للدوري انتهت بلقاء القرين، الذي قدم الفريق أمامه مباراة قوية تميزت بالتكتيك العالي دفاعاً وهجوماً، والتنفيذ الدقيق لتعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري محمد مسعودان، الذي وضحت لمساته بشكل ملحوظ.

وقال العتيبي "الفريق وصل إلى المستوى المطلوب لبداية الدوري، وسيرتفع الأداء تدريجياً مع المباريات الرسمية، التي نطمح خلالها إلى تقديم الأفضل دائماً، والمنافسة على المراكز الأولى في البطولة"، مضيفاً "الانسجام بين اللاعبين بات واضحاً على الأداء، خصوصاً بعد اندماج الـ8 الجدد مع زملائهم القدامى، ولدينا الآن فريق متكامل ومتجانس لديه القدرة على تنفيذ فكر المدرب مسعودان بإتقان عال".

المطيري والبدر

وكشف العتيبي أن قائمة المصابين تضم لاعبين فقط هما متعب المطيري وعلي البدر اللذين يخضعان حالياً للتأهيل والعلاج الطبيعي، طمعاً في اللحاق بمباريات الدوري، مؤكداً أن الفريق يملك البديل الجاهز في حال غيابهما عن بداية البطولة.

واختتم العتيبي كلامه قائلاً "أنا متفائل بمستوى الفريق وقدرته على الظهور بشكل جيد خلال الموسم الجديد، ولدينا كل مقومات النجاح وينقصنا فقط التوفيق، ونتمنى ابتعاد الإصابات عن اللاعبين".