كوبر يستقر على تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو

نشر في 05-10-2017
آخر تحديث 05-10-2017 | 20:10
كوبر وآمال كبيرة
كوبر وآمال كبيرة
تراجع كوبر عن الدفع بصالح جمعة أساسياً في مباراة الفراعنة أمام الكونغو، واستقر على اللعب برمضان صبحي بدلاً من عبدالله السعيد المصاب، وقيادة عمرو جمال للهجوم.
بدأ هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري وضع يده على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الكونغو، المقرر إقامتها بعد غد الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الخامسة قبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعلمت «الجريدة» أن كوبر تراجع عن فكرة الدفع بصالح جمعة أساسيا ًبدلاً من عبدالله السعيد، الذي تأكد غيابه عن المباراة، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وفضل الدفع برمضان صبحي من البداية بجوار محمد صلاح ومحمود تريزيغيه، خلف رأس الحربة سواء عمرو جمال أو كوكا، وإن كانت فرص الأول هي الأقوى.

واستقر كوبر بشكل كبير على الدفع بعصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبدالشافي في الدفاع، ومحمد النني وطارق حامد في الوسط أمامهما محمد صلاح وتريزيغيه ورمضان صبحي، وعمرو جمال في الهجوم.

عدم انسجام «كوكا»

يذكر أن الجهاز الفني اشتكى عدم انسجام أحمد حسن (كوكا) لاعب سبورتنغ براغا البرتغالي مع لاعبي المنتخب طوال الفترة الماضية، وهو ما يبعده عن التشكيل الأساسي.

من ناحية أخرى، أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن محمود كهربا لديه حماس كبير للتعافي من الإصابة، من أجل اللحاق بالمباراة، وسيشارك اليوم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن الأشعة التي أجراها عبدالله السعيد كانت مطمئنة بشكل كبير، أما بالنسبة لعمرو جمال فهو جاهز للمباراة بشكل تام.

دعوة السيسي... و12 وزيراً يطلبون الحضور

وجَّه مسؤولو الجبلاية الدعوة لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لحضور المباراة المرتقبة أمام الكونغو، تحفيزا للاعبين لتحقيق الفوز، وحسم التأهل للمونديال، وخاصة في حالة تعثر أوغندا أمام غانا غداً.

وكان الاتحاد تلقى طلبات من 12 وزيرا بالحكومة المصرية، على رأسهم وزراء التربية والتعليم، التعليم العالي، والاستثمار، للحضور. كما شهدت الساعات الأخيرة وجود عدد من مشجعي رابطة منتخب مصر في مقر الاتحاد، للمطالبة بالحصول على تذاكر المباراة.

back to top