حدد مسؤولو نادي الزمالك عدة شروط للموافقة على العرض المقدم من أحد وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق، والذي هرب الموسم الماضي.

واشترط مسؤولو الزمالك ضرورة تقديم كوليبالي اعتذارا رسميا للشعب المصري عن تصريحاته عقب هروبه، وكذلك نفي وجود عنصرية وتمييز وإرهاب في مصر كما ادعى، وتقديمه اعتذارا رسميا لمسؤولي النادي الأهلي عما فعله، ثم إعلان رغبته في الانتقال إلى صفوف الزمالك، والتوقيع على الشرط الجزائي الذي سيحدده النادي الأبيض حال رحيله من تلقاء نفسه بخلاف تحمله قيمة نصف الغرامة المنتظر سدادها للقلعة الحمراء بناء على حكم الفيفا.

Ad

«دونغا» و«الونش» يطلبان الخلع

على جانب آخر، طلب الثنائي محمود عبدالعاطي الشهير بـ«دونغا»، ومحمود حمدي «الونش» لاعبا الزمالك السماح لهما بالرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، حيث لم يشارك دونغا في أي مباراة لأسباب فنية، بينما غاب الونش عن انطلاقة الدوري للإصابة قبل سيطرة الثنائي علي جبر ومحمود علاء على قيادة الدفاع الأبيض.

وتلقى دونغا عرضاً من نادي مصر المقاصة، بينما طلب النادي المصري ضم محمود حمدي، وطلب الثنائي السماح لهما بالرحيل على سبيل الإعارة خلال شهر يناير المقبل، ليتمكنا من المشاركة في المباريات.

في سياق مختلف، يخوض فريق الزمالك في الخامسة مساء اليوم الجمعة أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري الممتاز، عندما يحل ضيفا على نظيره طلائع الجيش في ملعب جهاز الرياضة العسكري.