ضربت لعنة الإصابة مجدداً استقرار الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية، الذي يستعد لخوض منافسات البطولة التنشيطية، التي ستنطلق في 14 الجاري، بعد عودة إصابة نجم الفريق سعد صالح في أقل من ثلاثة أسابيع، لكن هذه المرة بالتواء في مفصل القدم، وكذلك تعرض اللاعب أحمد المنيس لنفس الإصابة.

وكان صالح تعرض للإصابة في الكتف خلال معسكر "الأصفر" الذي أقيم الشهر الماضي في صربيا، ما استوجب راحته في الجزء الأخير من المعسكر، خوفاً من تفاقمها.

Ad

وأظهرت الفحوص الطبية التي أجرها اللاعبان، حاجة صالح للغياب لمدة خمسة أيام يخضع خلالها للجلسات العلاجية، فيما سيحتاج المنيس لـ 15 يوما تقريباً ليتماثل للشفاء، ما يعني غيابه عن بداية الموسم الجديد.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول وليد الدمخي، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد يومياً، كما أن اللاعبين منتظمون، ويقدمون مردودا جيدا، على أمل الظهور الجيد في البطولة المقبلة، والمنافسة على جميع الألقاب المحلية مستقبلا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب التونسي محمد كعبار، يركز حالياً على الجوانب التكتيكية، وخطط اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد، طمعاً في التطبيق الجيد، وتلافي الأخطاء الشخصية.

وذكر الدمخي أن القادسية لعب مباراة تجريبية واحدة منذ عودته من المعسكر الصربي فاز فيها على نادي الساحل بثلاثية نظيفة. وتسعى إدارة الفريق لإقامة مباراة تجريبية ثانية وأخيرة قبل بداية البطولة التنشيطية.

وأعرب عن تفاؤله بأن يظهر "الأصفر" بمستوى وشكل أفضل من الموسم الماضي، خصوصاً في ظل التقدم الواضح في أداء اللاعبين الشباب، وعودة نجم الفريق سعد صالح، بعد غيابه في الموسم الماضي لظروف خاصة، متمنيا ابتعاد شبح الإصابات الذي يطارد الفريق أخيرا، حتى يكون مكتمل الصفوف مع بداية الموسم.