جنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية ثمار توزيعاتها الإسكانية على الورق في أحد مشاريعها الكبيرة في "غرب عبدالله المبارك"، الذي يضم 5201 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها، بعد فتحها باب التخصيص على المشروع قبل 3 أعوام في السنة المالية 2014/ 2015.

وقامت "السكنية" مساء أمس الأول في يوم تسليمها الأول الدفعة الثانية من قسائم المشروع، التي تضم 409 قسائم بتسليم 139 كتابا لمباشرة البناء على المواطنين المستفيدين، في الوقت الذي استقبلت نحو 150 مواطنا، إلا أنها أرجعت 10 مواطنين لعدم اصطحابهم شهادات حديثة لتسلم كتب مباشرة بناء منزل العمر في مرحلته الأولى بإجمالي 2346 قسيمة.

Ad

والتقت "الجريدة" عدداً من المواطنين المستفيدين من كتب مباشرة البناء على المشروع، الذين كشفوا عن فرحتهم لحصولهم على وثائق منزل العمر، مؤكدين أن تنظيم "السكنية" عملية التسليم أكثر من راق وسريع وبلا تعقيد.

وعبر المواطن مصطفى رمضان عن فرحته لحصوله على كتب مباشرة البناء لقسيمته من "السكنية"، مبينا أن الانتظار كان سلسا وإجراءات المؤسسة كانت سريعة.

وعن شعوره بعد حصوله على الكتب، قال: الله يوفق الجميع، ونتفاءل خيرا بإذن الله، و"السكنية" تشكر على التنظيم الرائع، وكانت عملية التسليم سهلة، ولا يوجد أي زحام.

وأشاد المواطن سامي العجمي بتنظيم المؤسسة لعملية التسليم، قائلا: "التنظيم طيب ومختصر، والتنسيق موجود وواضح، والآن عمري 50 عاماً وسعيد جداً بحصولي على قسيمة المشروع بعد الانتظار، والحمد لله على كل حال، وعسى الله يوفق الجميع بإذن الله.