«السكنية» تفتتح فرعها الرابع رسمياً منتصف الجاري

نشر في 07-10-2017
آخر تحديث 07-10-2017 | 00:02
 المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية على تحديد الموعد الرسمي لافتتاح الفرع الرابع لها في برج التحرير بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل والمدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان وقياديي المؤسسة خلال منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وعلمت "الجريدة" من مصادر إسكانية مطلعة، أن الفرع الجديد في برج التحرير سيدشن فترة إضافية لاستقبال مراجعيه في فترة المساء بعد افتتاحه رسمياً، علاوة على الفترة الصباحية الحالية، أسوة ببقية الجهات الحكومية في البرج.

وقالت المصادر، إن الفرع الجديد سيستقبل جميع المعاملات الإسكانية الروتينية للمواطنين لمتابعة معاملاتهم من إجراءات لفتح طلب إسكاني جديد وطلب صرف بدل الإيجار والتخصيص على المشاريع الإسكانية والتقديم على المساكن المؤجرة وغيرها من المعاملات الأخرى.

وعن المواعيد، أوضحت أن الفترة المسائية للفرع الجديد ستكون أسوة بمواعيد الفترة المسائية لجميع المراكز الخارجية من 3.30 عصراً حتى 7.45 مساء.

وأفادت بأن مواعيد الفترة الصباحية لإدارة خدمة المواطن في البرج ستكون من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد الظهر، على أن تكون في كل الفروع الأخرى في كل من الجهراء وجابر العلي وجليب الشيوخ من الساعة 7.30 صباحاً حتى 1 ظهر بعد الظهر.

وقالت إن "السكنية" ستوفر نحو 7 موظفين لاستقبال مراجعيها في الفرع الجديد، لافتة إلى أن افتتاح الفرع الرابع لها في برج التحرير يوليو الماضي كان خلال فترة تجريبية للوقوف على سير العمل وخلال الفترة الصباحية فقط.

على صعيد إسكاني آخر، أقفلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية باب التأهيل للفرص الاستثمارية المطروحة في مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد في ١٧ سبتمبر الماضي تمهيداً لإعلان نتيجة الشركات المؤهلة وطرح المستندات.

وكشف مصدر مسؤول في المؤسسة، أن الفرص الاستثمارية التي سيجري التنافس عليها من قبل الشركات المؤهلة في مدينة جابر الأحمد تحتوي على "سكن استثماري للبيع ومراكز تجارية ومبنى مكتبي أو لعيادات طبية أو شقق فندقية وسكن استثماري للتأجير".

وعن "مدينة صباح"، أوضح المصدر أنها تحتوي على سكن استثماري ومركز تجاري ونادي أطفال ضمن المنطقة الأولى وضاحية صناعية (مخازن + حرفي + سكن عمال) في الثانية.

اغلاق الباب على فرص مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد الاستثمارية
back to top