«المركزي»: برنامج تدريب حديثي التخرج يسهم في تطوير القطاع المصرفي

نشر في 07-10-2017 | 12:34
آخر تحديث 07-10-2017 | 12:34
الهاشل مع خريجي الدفعة الخامسة من برنامج توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي
الهاشل مع خريجي الدفعة الخامسة من برنامج توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي
قال محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل اليوم السبت أن برنامج توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي يعد مشروعاً وطنياً يسهم في تنمية الكوادر الوطنية ورفع كفاءتها بما يسهم في تطوير الصناعة المصرفية في البلاد.

وأضاف الهاشل الذي يرأس أيضاً مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية في بيان صحفي لدى استقباله خريجي الدفعة الخامسة من هذا البرنامج أن تدريب الخريجين الكويتيين يعتبر خطوة طموحة في مسيرة القطاع المصرفي لاستقطابهم وتوظيفهم.

وأشار إلى مستوى البرنامج التدريبي المتميز ومحتوياته التي أعدت بعناية خاصة لتلبية احتياجات القطاع المصرفي لتشكل مخرجات هذا البرنامج رافداً لتوفير الاحتياجات البشرية المدربة والمؤهلة للعمل في القطاع المصرفي المحلي.

وأوضح أن البرنامج يتضمن المحاضرات والتدريب الإلكتروني والميداني في بنك الكويت المركزي وفي البنوك الكويتية وكذلك التدريب الميداني خارج البلاد لدى بنوك ومؤسسات مالية عالمية وإقليمية مرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وسنغافورة وقطر والمملكة العربية السعودية.

وبين أن البرنامج جاء بمبادرة من بنك الكويت المركزي ومشاركة البنوك الكويتية داعياً خريجي البرنامج إلى مواصلة بذل الجهد والعطاء في مشوارهم الوظيفي.

وهنأ المحافظ الخريجين بمناسبة استكمالهم البرنامج بنجاح معرباً عن أمله وتطلعاته لهم بمزيد من النجاح والتوفيق مع بدء مشوارهم الوظيفي في وحدات القطاع المصرفي الكويتي.

back to top