يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم على استاد صباح السالم بعد توقفها يومين للراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراتهم الأخيرة مع برقان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الاولى من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

ويستعد الأخضر حالياً وبشكل مبكر لمواجهته المقبلة مع الكويت الجمعة المقبل في استئناف مباريات الدوري، مستغلاً غيابه وفق الجدول لمسابقة كأس الاتحاد عن مباريات الجولة الثانية التي تقام منافساتها غداً.

Ad

ويولي العربي مواجهة الأبيض أهمية كبيرة، وذلك للخروج من الحالة السيئة التي يعيشها الفريق بعد تعادلين وخسارة في الجولات الثلاث الماضية من دوري ڤيڤا، والتي أوضح بعدها مدربه الوطني محمد ابراهيم ان فريقه جيد ولكنه بحاجة الى الثقة التي ستأتي مع أول انتصار.

ويستعيد الأخضر خلال تدريبات اليوم خدمات نجمه طلال نايف الغائب بالفترة الاخيرة لأسباب مرتبطة بمقر وظيفته، في حين ستكتمل صفوفه الاربعاء المقبل مع عودة صانع ألعابه الاردني محمود مرضي الذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

واستغل الجهاز الفني للعربي فترة توقف الدوري لالتقاط الانفاس وإعادة ترتيب الأوراق، كما أمر المدرب محمد ابراهيم برفع معدل اللياقة البدنية للثلاثي المحترف، العاجي كيتا والنيجيري بوبي كليمنت والمصري شوقي سعيد من خلال تمارين صباحية اضافية، إلى جانب زيادة الحمل البدني للثلاثي أحمد ابراهيم ومحمد فريح وعيسى وليد عبر تمارين حديد يومية بالنادي.