عمومية غير عادية لـ «السلة» 8 نوفمبر

نشر في 07-10-2017
آخر تحديث 07-10-2017 | 20:20
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن نادي الجهراء بدأ مخاطبة والتنسيق مع الأندية، لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد السلة في 8 نوفمبر المقبل، لإسقاط عضوية الاتحاد السابق، وتشكيل لجنة خماسية لإدارة الاتحاد لفترة ثلاثة شهور، مهمتها إدارة شؤون الاتحاد، والدعوة لانتخابات خلال فترة لا تزيد على ثلاثة شهور.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن كتاب نادي الجهراء شهد حتى الآن توقيع خمسة أندية للموافقة على عقد الجمعية العمومية، إذ في حال استكمال العدد المطلوب لعقد الجمعية العمومية، فإنه ستتم مخاطبة الاتحاد الآسيوي، من ثم مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة (الفيبا)، للتصديق على عقد "العمومية"، واعتماد نتائجها على المستوى الدولي.

وأشارت المصادر إلى أن هناك توافقا بين الأندية حول الخماسي الذي سيتم اختياره لإدارة شؤون الاتحاد، حيث "لن يكون هناك تغيير في اللجنة المعينة الحالية من الهيئة العامة للرياضة، أو تغيير طفيف". في سياق آخر، أكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن أندية القادسية والنصر والجهراء ستعود إلى مسابقات اتحاد الملاكمة، خلال الجمعية العمومية التي سيتم عقدها 18 أكتوبر المقبل، لتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد. وكان الاتحاد الحالي وقَّع عقوبات على القادسية والجهراء والنصر، باستبعادها من المسابقات، بسبب مشاركاتها في بطولات غير معترف بها من الاتحاد الحالي.

back to top