لوفاتو فاجأت جمهورها بإطلالتها في حفل إطلاق ألبومها الجديد

نشر في 10-10-2017
آخر تحديث 10-10-2017 | 00:00
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
فاجأت النجمة ديمي لوفاتو الجماهير بإطلالتها خلال حفل إطلاقها ألبومها الجديد Tell Me You Love Me على مسرح iHeartRadio في نيويورك.

وظهرت ديمي بـ "لوك" غير اعتيادي، أعادتنا من خلاله إلى زمن التسعينيات، حيث ارتدت بدلة من قماش Corduroy باللون البرتقالي، متعمدة إغلاق أزرار الجاكيت بطريقة فوضوية، كاشفة عن كتفها وحمالة صدر باللونين الأسود والفضي اللامع.

أما بالنسبة إلى بنطالها فقد كان غريبا، خاصة أنه مؤلف من قطعتين منفصلتين وموصول بحمالات فضية اللون، وانتعلت حذاء Peep-Toe جلد باللون الأسود.

وأكملت إطلالتها بإكسسوار بسيط مؤلف من قرط فضي دائري كبير، مع مكياج ترابي بسيط، واعتمدت تسريحة الكعكة النصفية "Half Bun" التي تعد واحدة من أبرز التسريحات الشبابية والعصرية هذا العام، والتي منحتها إطلالة فريدة لكونها تسريحة عملية وبسيطة.

وواجهت ديمي خلال الحفل مشكلة بالصوت، إذ بدت متوترة ومرتبكة نوعا ما، إلا أن الجمهور ساعدها على تخطي هذا الموقف، الأمر الذي دفعها إلى التغريد عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" لتشكر جمهورها على موقفهم وتشجيعهم.

وقالت: حتى عندما فقدت صوتي على خشبة المسرح يعرف جمهوري كيف يشجعني، شكرا لكم Lovatics.. أنا أحبكم".

وكانت النجمة قد أصدرت ألبومها Tell Me You Love Me يوم الجمعة الماضي، وهو سادس ألبوم غنائي مسجل لها.

يذكر أن ديمي (25 عاما) صرحت عبر برنامج The Today Show على قناة NBC أنها تخطت مرحلة الإدمان، وأنها تسعى إلى تغيير نمط حياتها السابق.

وقالت: "أعمل على ذلك كل يوم، كل يوم هو معركة... بعض الأيام أسهل من غيرها، وبعض الأيام لا تنسى".

وأضافت: "أنا لست مريضة. إلا إنني أعاني اضطرابات، ولا أخجل من ذلك، خاصة في ما يخص الاكتئاب والضغط النفسي الذي أعايشه في حياتي".

وتابعت حديثها: "أنا الآن أفضل من أي وقت مضى، أرى المعالج مرتين في الأسبوع، وأعمل جاهدة للاستمرار في تناول أدويتي، وأنا أذهب إلى اجتماعات الدعم، وأنا أفعل كل ما يمكن جسديا في صالة الألعاب الرياضية، كما تعلمون، لقد جعلتها أولوية في حياتي".

واختتمت قائلة: "أنا فخورة جدا بنفسي، ولكن لم أكن قد فعلت ذلك من دون قوة أعلى مني، ودعم عائلتي والأصدقاء، وكل من دعمني، أشعر بالتواضع والبهجة اليوم، وشكرا يا رفاق على ثقتكم بي واحتوائي".

back to top