ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر داخلي، مساء اليوم، في فندق هوليدي إن، وذلك استعداداً لمواجهته المقبلة مع الكويت، بعد غد الجمعة، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويستعد الأخضر لهذه المواجهة، خصوصا أنه يسعى لتحقيق فوزه الأول، بعد ثلاث جولات في الدوري، جمع خلالها نقطتين، كما انه يريد العودة للمنافسة وعدم اتساع الفارق مع منافسيه.

Ad

ويواصل الاخضر تمارينه بصفوف مكتملة، دون اي اصابات أو غيابات، خصوصا مع عودة محترفه وصانع ألعابه الأردني محمود مرضي، المقررة اليوم، بعد انتهاء مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

من جانب آخر، نفى مدرب الأخضر الوطني محمد إبراهيم ما تردد عن استقالته من مهامه على رأس الجهاز الفني للأخضر، مؤكداً أن كل ما تردد هي حملة المراد منها التأثير على الاخضر، وأنه مستمر في عمله ولا ينوي الاستقالة. وقال إبراهيم: "لم تكن الحملة الأولى من نوعها ضد الأخضر، فقد سبقتها حملة أخرى تشير الى وجود خلاف شخصي لي مع طلال نايف، وهو احد ابنائي المخلصين، وأتمتع ايضا بعلاقات ممتازة مع جميع اللاعبين".

ويسعى العرباوية بقوة الى تلافي آثار هذه الحملات، من خلال التجمع وزيارة التدريبات، وقد زار التدريبات فعليا، مساء امس الأول، نجم الاخضر ومدربه السابق محمد كرم والنجم اسامة حسين وعضو مجلس الادارة حسين معرفي.

من ناحيته، أبدى المنسق الاعلامي للأخضر مشعل العبكل استغرابه من مروجي مثل هذه الاشاعات غير المعروف مصدرها، مشددا على ان هذه الحملات أزعجبت الأخضر فعليا، خصوصا أنها جاءت في اوقات صعبة يعيشها الفريق.

وقال العبكل: "للأخضر رجاله، وهم قادرون على احتواء مثل هذه الأزمات ومواصلة العمل نحو تحقيق نتائج افضل، والعودة الى المسار الصحيح".