«الخدمات»: نقل موظفين من «البريد» بناءً على طلب وكيل القطاع

نشر في 10-10-2017
آخر تحديث 10-10-2017 | 21:20
No Image Caption
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة، أن وزارة الخدمات بدأت اتخاذ عدة إجراءات لمعالجة الفوضى الإدارية التي يعيشها قطاع البريد منذ سنوات طويلة، موضحة أن الوزارة تسعى جاهدة إلى إيجاد حلول جذرية لجميع مشكلات هذا القطاع المهم.

وأشارت المصادر إلى أن مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوزارة خالد الخالدي خاطب في 1 الجاري الوكيل المساعد لقطاع البريد ناصر الكندري، بشأن نقل بعض الموظفين من جميع المكاتب البريدية، لعدم الحاجة إلى خدماتهم.

وأكد الخالدي للوكيل المساعد للبريد أهمية إبلاغ الموظفين المذكورين بالكشوفات التي أرسلت إلى الشؤون الإدارية ضرورة مراجعة الإدارة، لاطلاعهم على مراكز عمل بحاجة لموظفين لنقلهم إليها بالسرعة الممكنة خلال أسبوع، وإلا فإنه سيتم نقلهم، لحاجة ومصلحة العمل خلال فترة النقل في أكتوبر الجاري.

وأوضحت المصادر أن خطاب الشؤون الإدارية جاء رداً على الخطاب الذي أرسل من قطاع البريد إلى قطاع الشؤون الإدارية في 1 مايو الماضي، يطالب خلاله الوكيل المساعد للبريد نقل بعض الموظفين من القطاع، لعدم الحاجة لخدماتهم.

ولفتت إلى أن هذه الخطوة تأتي تزامنا مع المحاولات التي يقوم بها قطاع الشؤون الإدارية لتنظيم آلية العمل في القطاع، الذي يضم 86 مكتبا موزعة على مختلف المحافظات، من خلال توزيع الموظفين على هذه المراكز، بحيث يتواجد عدد مناسب منهم في جميع المكاتب، لضمان سير العمل بالصورة المطلوبة، والنهوض بمستوى الخدمات البريدية بشكل عام، وانتهاء بمواكبة التطور الذي يعيشه العالم في قطاع البريد.

back to top