الجنفاوي: تعادل بطعم الهزيمة للجهراء

نشر في 14-10-2017
آخر تحديث 14-10-2017 | 00:04
مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، صالح الجنفاوي
مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، صالح الجنفاوي
أبدى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، صالح الجنفاوي، رضاه عما قدمه فريقه، أمس الأول، أمام التضامن في افتتاح الجولة الرابعة من "دوري ڤيڤا" للدرجة الممتازة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وقال الجنفاوي: "راضون عن الفريق على مستوى الأداء فقط، دون النتيجة، التي أعتبرها تعادلا بطعم الهزيمة، في ظل سعي الجهراء وطموحه في المنافسة على الصدارة".

وأضاف: "لم نبدأ اللقاء بالشكل الصحيح، وعاب الفريق النرفزة والاستعجال، وهو ما انعكس على الأداء، فتأخرنا بهدفين نظيفين في أول 25 دقيقة، لكن يُحسب للاعبين عودتهم للقاء، والوصول إلى التعادل مع نهاية هذا الشوط، الذي شهد إصرارا كبيرا منهم".

وتابع: "في الشوط الثاني صحح الجهراء وضعه، وسيطر على مجريات اللعب تماما، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن عدم التوفيق لازم لاعبيه في استغلالها، وتحويلها للشباك، خصوصا المهاجم البرازيلي فرانسيسكو توريس، فمنعنا ذلك من الفوز وكسب نقاط المباراة، التي كانت متاحة لنا أمام خصم لا يُستهان به، وقدَّم مردودا جيدا، خصوصا في بداية المباراة".

وشدد الجنفاوي على أن الجهراء لا يزال في المنافسة، رغم تعثره تباعا في الجولتين الثالثة والرابعة، بخسارته أمام الكويت، وتعادله مع التضامن، مؤكدا أن "مشوار الدوري طويل، وجميع الفرق متقاربة المستوى، وسنرى بعض المفاجآت على مستوى النتائج، خصوصا فيما يخص تعثر فرق المقدمة، والمرشحة بطبيعة للفوز باللقب".

back to top