القلاف: سلة العربي جاهزة للقادسية

نشر في 14-10-2017
آخر تحديث 14-10-2017 | 00:03
خالد القلاف مدرب فريق النادي العربي لكرة السلة
خالد القلاف مدرب فريق النادي العربي لكرة السلة
أكد خالد القلاف مدرب فريق النادي العربي لكرة السلة جاهزية فريقه للمباراة الأولى له في بطولة الدوري أمام فريق نادي القادسية غداً، مشيراً إلى أن الأخضر لا يعاني إصابات حالياً سوى عدم جاهزية نجم الفريق محمد المطيري بدنياً بشكل كاف، خصوصاً أنه لم يتمكن من مرافقة الفريق في معسكر تركيا بسبب ظروف عمله.

وقال القلاف في تصريح لـ"الجريدة"، إن "لاعبيه قدموا مستويات جيدة خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال معسكر تركيا، وحاول الجهاز الفني معالجة الأخطاء التي وقعت خلال المباريات التجريبية"، موضحاً أن "المعسكر التدريبي ساهم في رفع معدل اللياقة للاعبين من خلال إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية".

ولفت القلاف إلى أن العربي اكتفى بلاعبيه، ولم يتعاقد خلال الفترة الماضية إلا مع لاعب القادسية السابق سليمان الطبيخ، صاحب القامة الطويلة، لإعطاء اللاعبين الشباب فرصة كافية، مؤكداً إمكانات الطبيخ وإضافته للفريق.

وأضاف "القادسية فريق كبير ولديه مدرب أميركي جديد لم يدرب في المنطقة من قبل، ولا نعرف ما هو اسلوبه، كما ان لاعبيه ملترمون في التدريبات خلال الفترة الماضية، لذا ستكون المبارة صعبة جداً، إلا أننا سنحاول مجاراة الأصفر وتحقيق فوز عليه مع بداية الدوري، الأمر الذي سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة مع بداية انطلاق المنافسات".

back to top