تبرعت الممثلة الأميركية الشهيرة جنيفر أنيستون بمليون دولار لمصلحة ضحايا الإعصار في بورتوريكو.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن نصف هذه الأموال ذهبت لمنظمة الصليب الأحمر، بينما ذهب النصف الآخر للمؤسسة الخيرية للمغني البورتوريكي ريكي مارتن.

Ad

وأعرب مارتن عن شكره لأنيستون في تغريدة على "تويتر"، حيث كتب أمس الأول: "لن ننسى هذا مطلقا. إنك تنقذين حياة أفراد، يا جين"

وبحسب مجلة "بيبول" الأميركية، تلقت مؤسسة مارتن تبرعات بقيمة 3 ملايين دولار لمصلحة ضحايا الزلزال، وشارك في هذه التبرعات نجوم مثل الإعلامية الشهيرة إلين ديغينيريس، ونجما هوليوود ليوناردو دي كابريو، وأليك بالدوين.

وقال مارتن في تصريحات لـ"بيبول": "الناس يموتون. التقيت ضحايا اضطروا إلى دفن ذويهم في حدائق، لأنهم لم يحصلوا على أي مساعدات بعد 10 أيام من الإعصار. إنه كابوس".

ومن جانب آخر، صورت أنيستون دورها في الفيلم الكوميدي الدرامي الموسيقي "دمبلين"، إذ تجسد شخصية "روزي ديكسون"، وهو الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج، وتدور أحداثه حول فتاة تلقب بـ"دومبلين" تدخل مسابقة الجمال من أجل الفوز بالصبي الذي تحبه، وحتى لا تترك الفرصة للفتيات الأخريات في المدرسة. معها في البطولة دانيال ماكدونالد، ولوك بينوارد، والعمل عن رواية جولي ميرفي، وسيناريو كريستين هان، وإخراج آن فليتشر، ومن المقرر أن يعرض في 2018.

كما تعود جنيفر أنيستون مجدداً إلى شاشة التلفزيون للمرة الأولى منذ عام 2004 بانتهاء آخر أجزاء مسلسل "الأصدقاء" الشهير. وتشارك الممثلة الشهيرة ريز ويذرسبون أنيستون في المسلسل الدرامي الذي نتنجه شركة "إتش بي أو"، وفقاً لمجلة هوليوود ريبورتر، حيث تم إعلان ذلك.

وانشغلت أنيستون عن الدراما التلفزيونية سنوات عدة بأعمالها السينمائية منذ انتهاء الجزء الأخير من مسلسل "الأصدقاء"، لكنها لعبت أدواراً شرفية في بعض المسلسلات مثل دورها في مسلسلي "30 روك"، و"كوجار تاون".

ومازال المشروع الدرامي في طور الإعداد، ولم يبدأ التصوير فيه بعد، حتى أنه لم يبع لأي شبكة تلفزيونية حتى الآن.

ويدير المشروع المدير السابق لدى "إتش بي أو" للإنتاج التلفزيوني مايكل إلينبرغ عبر شركته المؤسسة حديثاً للإنتاج السينمائي والتلفزيوني "ميديا ريز".

وإضافة إلى التمثيل، ستتولى أنيستون وويذرسبون منصب منتج منفذ، لكن لم يتضح حتى الآن مساحة تلك الوظيفة ومسؤوليتهما خلف الكواليس.

وسبق لنجمتي هوليوود العمل معاً في مسلسل تلفزيوني من قبل، إذ لعبت ويذرسبون دور الأخت الصغرى الانطوائية لجنيفر أنيستون في عدد من حلقات مسلسل "الأًصدقاء".

وركزت أنيستون على الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة لتقوم ببطولة عدد من الأفلام، أبرزها "وي آر ذا ميللرز"، و"هورويبول بوسيز"، و"مارلي آند مي".