تردّدت منذ أيام أخبار عن مشاركة نيكول سابا في بطولة مسلسل «ورا الشمس»، ولكن الفنانة اللبنانية نفت ذلك جملة وتفصيلاً عبر صفحاتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفةً أن بعد مفاوضات مع الجهة المنتجة لم يتوصّل الطرفان إلى الاتفاق على التفاصيل، وتمنّت التوفيق للصانعين فقالت: «بعد مفاوضات مع الجهة الإنتاجية، أحبّ أن أوضح أنني لا أشارك في بطولة مسلسل «ورا الشمس». اقتضى توضيح ذلك بعدما تحدث بعض المواقع والصحف عن مشاركتي في العمل. وبالتوفيق لكل الصانعين وللممثّلين».

زوج نيكول سابا يوسف الخال مستمرّ في نجاحاته الدرامية، ويصوِّر راهناً «هوا أصفر» الذي تتوقّع مصادر عدة أن يحقق نجاحاً لافتاً، لا سيما أن سلاف فواخرجي تتولّى البطولة النسائية.

Ad

خلال كواليس التصوير صرّح الممثل اللبناني أن دوره في المسلسل هو الأخطر ضمن أدواره التي أدّاها خلال مسيرته الفنية لجوانبه القاسية، وهو أحد الأسباب التي دفعته إلى أن يتجرأ ويجسد الشخصية.

المسلسل من إخراج أحمد ابراهيم، وهو دراما اجتماعية تناقش قضايا العنف في المجتمع بصورة عامة، كما أوضحت سلاف فواخرجي أخيراً، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية «شغف» التي تتعرض لتقلّبات في شخصيتها، وتمرّ عليها أوقات من القوة والضعف، وذكرت: «بعض المشاهد منهك للجسد والروح، فالبكاء أقرب إلى الحقيقة، كذلك الألم».

النجمة السورية أعربت عن سعادتها بالعمل مع يوسف الخال لأول مرة، مؤكدة أنها عندما تعاونت معه أحبته أكثر.

«الحب الحقيقي»

درامياً أيضاً، هنأت ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج، الممثلة باميلا الكيك على أدائها في مسلسل «الحب الحقيقي»، وكتبت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:» أقل ما يقال عن تمثيل باميلا الكيك إنه تمثيل حقيقي. ألف مبروك الحب الحقيقي لكل فريق العمل مسلسل يستحق المتابعة».

«الحب الحقيقي» من بطولة: نيكولا معوض، ونهلة داود، ونغم أبو شديد، وباميلا الكيك، وغيرهم. وهو من إنتاج مي أبي رعد، وشارك في كتابته خمسة كتّاب من بينهم الممثلة لمى مرعشلي.

«مطعم صغير»

انتهى المخرج السوري مهند قطيش من تصوير الفيلم السينمائي القصير «مطعم صغير» (13 دقيقة) في حارات دمشق القديمة، وهو كتب السيناريو بنفسه.

يشارك في البطولة كل من عبد المنعم عمايري، وديمة الجندي، ويندرج الفيلم ضمن نوع الـ «ميوزيكل»، فهو عمل غنائي خال من أي حوارات، يرتكز على ثلاثة عناصر رئيسة هي الصورة المستمدة من روح مجموعة قصائد شعرية مرافقة للفيلم كتبها الدكتور نور الله قدورة ويلقيها سليم الذهبي، إلى جانب الموسيقى التصويرية التي ألفها رضوان نصري.