عقلة: إدارة الكويت لا تغضّ الطرف عن أي تصرف

نشر في 14-10-2017
آخر تحديث 14-10-2017 | 21:45
جمعة سعيد يحاول استفزاز كيتا لاعب العربي
جمعة سعيد يحاول استفزاز كيتا لاعب العربي
عاشت جماهير الكويت فرحة كبيرة بالحفاظ على صدارة دوري فيفا، برصيد 10 نقاط، وذلك بعد أن تجاوز العربي بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة الرابعة.

واتفق جميع المنتمين للكويت على أن فوز الأبيض جاء عن جدارة واستحقاق، في ظل أفضلية منذ بداية المباراة، وحتى مع النقص العددي بعد طرد جمعة سعيد.

من جانبه، أكد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة أن التجهيز لمواجهة العربي لم يكن امرا سهلا، وهو ما استدعى الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بـ 48 ساعة.

وعن تصرف الإيفواري جمعة سعيد الذي دفع لاعب العربي محمد فريح بالقدم، مما استوجب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الحمراء، قال عقلة إن إدارة الكويت تحرص على التعامل الإيجابي مع اللاعبين، من دون ترصد أي أخطاء، لكنها في نفس الوقت لا تغض الطرف عن أي تصرف يضر بمصلحة الفريق.

واعتبر عقلة أن تجاوز فريق بحجم العربي، دفعة معنوية للفريق للمضي قدما في مسابقة الدوري من أجل الحفاظ على اللقب.

وأضاف أن الأبيض نجح في تجاوز ظروف صعبة قبل المباراة، في ظل إصابات وغيابات مؤثرة لأكثر من لاعب مؤثر في الفريق.

وبيّن عقلة أن سامي الصانع وجمعة سعيد انضما إلى قائمة المصابين بعد مباراة العربي، ومن المقرر خضوعهما لأشعة الأمراي لتحديد حجم إصابتهما، مشيرا إلى أن أحمد حزام وعلي الكندري، ويوسف الخبيزي الموجود حاليا في قطر، للتأهيل تمهيدا للعودة إلى الملاعب، ضمن قائمة المصابين أيضا، في حين بات طلال جازع الذي اشتكى من الإصابة قبل مواجهة العربي جاهزا للدخول في التدريبات اعتبارا من اليوم.

خصم راتب شهر

وعلمت «الجريدة» أن إدارة الفريق اتخذت قرارا ضد سعيد بعد المباراة مباشرة، بالخصم راتب شهر كامل، بما يعني أن الخطأ الذي ارتكبه كان جسيما حسب تقدير ادارة الفريق.

تجربة الحربي في إسبانيا

من جهة أخرى، كشف عقلة عن وصول كتاب رسمي من نادي ليفانتي الإسباني، بخصوص تجربة لاعب الفريق حسين الحربي مدة أسبوع.

وأضاف أن الجهاز الفني لا يمانع في خوض اللاعب التجربة، على أن يكون القرار الرسمي لإدارة النادي.

الأشعة المقطعية تحدد إصابة جمعة والصانع... والحربي يخضع للتجربة في ليفانتي
back to top