البلام: محمد إبراهيم لا يملك عصا سحرية وعلينا الصبر

نشر في 14-10-2017
آخر تحديث 14-10-2017 | 20:29
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
طالب نائب مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي خليل البلام جماهير الأخضر بالانتظار والصبر على الفريق، مؤكدا أن نتائج الفريق غير مرضية، ولكنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام ذلك.

وشدد البلام على أن فريق العربي خسر من الكويت بسبب أخطاء فردية فادحة لنجومه أسفرت عن هدفين للأبيض، كما ساهم عدم استغلال مهاجميه الفرص التي سنحت لهم في تغيير النتيجة.

وقال إن ما يحدث بالعربي هو تراكم سنين عديدة سابقة، لافتا إلى ان «المدرب محمد ابراهيم لا يملك عصا سحرية للتغيير وفق الإمكانات الموجودة، ولكن علينا الصبر ولن نتخلى عن اللاعبين».

وأضاف أن الامور مازالت في وقت مبكر، ومازال العربي يلعب من اجل المنافسة على اللقب رغم الضغوطات الكبيرة التي يعيشها اللاعبون.

من جهته، أفاد المنسق الإعلامي للفريق مشعل العبكل بأن الأخضر لم يظهر بالشكل المطلوب في مواجهته الأخيرة مع الكويت الذي استحق الانتصار بعد ان كان الطرف الافضل على ارض الملعب.

وقال العبكل إن العربي بعيد كل البعد عن مستواه، وبالتأكيد سيتباحث الجهازان الفني والإداري لدراسة الأمر والعمل على إعادة ترتيب الأوراق وتصحيح الأوضاع، مضيفا: «نعلم ان انطلاقتنا سيئة و(جرح) القسم الأول كبير، لذلك نعتذر من جماهيرنا ونثمن دعمها والتفافها حول الفريق، وأتمنى أن نوفق في إسعادها خلال الفترة المقبلة».

back to top