يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الكويت مواجهة سهلة نسبيا، حين يلتقي نظيره الرجاء المطروحي على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء وهو يحمل في جعبته 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر جمعها من مباراتين فقط، حيث نجح في تحقيق الفوز في واحدة أمام الاتحاد السكندري وتعادل أمام الطلائع، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، أما فريق الرجاء فيدخله وهو في موقف لا يحسد عليه لاحتلاله المركز الأخير خاليا من النقاط بعد خوضه 4 مباريات هزم فيها جميعا، ولم يستطع تسجيل هدف واحد، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

Ad

ويخوض المارد الأحمر لقاء الليلة وعينه على 3 نقاط جديدة يضمن بها استكمال مشواره نحو الاحتفاظ باللقب المحلي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حذّر نجوم الفريق من الاستهتار وطالبهم باحترام الخصم لضمان الفوز.

وأكد البدري أن النادي المطروحي سيسعى بكل قوة لتحقيق مفاجأة بالانتصار أو تحقيق التعادل على أقل تقدير من أجل الانتشال مبكّرا من دوامة الهبوط، كاشفا أن وجود عماد النحاس مديرا فنيا للرجاء سيزيد صعوبة هذه المواجهة.

وينتظر أن يلعب الأهلي هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه ثنائي الدفاع سعد سمير ورامي ربيعة، بجانب رباعي الوسط علي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومحمد هاني، و3 صنّاع لعب هم النيجيري أجاي وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، إضافة إلى المغربي وليد أزارو في الهجوم.

على جانب آخر، يرفض عماد النحاس المدير الفني للرجاء، الاستسلام أمام الأهلي، مؤكدا للاعبيه ضرورة السعي لتحقيق أية نتيجة واستغلال الفرصة لتصحيح الأوضاع مبكّرا قبل فوات الأوان.