فليطح يشيد بإنجازات أبطال الدراجات المائية

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 20:00
 فليطح أثناء استقباله منتخب الكويت للدراجات المائية
فليطح أثناء استقباله منتخب الكويت للدراجات المائية
أشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، بإنجاز منتخب الكويت للدراجات المائية في بطولة العالم للعبة، ورفع علم الكويت واسمها عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وأعرب فليطح عقب استقباله في صالة التشريفات بالمطار، أمس الأول، أبطال الكويت المشاركين في البطولة التي أقيمت بولاية أريزونا الأميركية من

30 سبتمبر الماضي إلى 9 الجاري، عن بالغ سعادته واعتزازه بما حققه هؤلاء الأبطال من إنجاز رياضي كبير وحصاد مشرف من الميداليات يُعد فخرا بحد ذاته.

وكان منتخب الدراجات المائية شارك في نهائيات بطولة العالم 2017، التي نظمها الاتحاد العالمي للعبة، بوفد ترأسه دشتي، وضم: عبدالله بوربيع، وعبدالوهاب غازي، مديرين للجهازين الإداري والفني.

وضم الوفد أيضا 11 لاعبا أساسيا، بينهم عدد من أبطال العالم، يتقدمهم المتألق محمد بوربيع، ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر ويوسف البصيري وراشد الراشد ومحمد العنقة ووليد العدساني وسامي الجسمي وسالم المطوع ومحمد أحمد وقاسم جعفر.

وفضلا عن هؤلاء، شارك أيضا ستة لاعبين مساعدين، هم: عبدالله مندني وعهدي المطوع وسعود الوزان وجاسم الرجيب وعبدالله الغانم وبندر البريهي، وقد شارك في البطولة متسابقون من أكثر من 30 دولة يمثلون كل القارات.

back to top