وقع اختيار بطل فيلم "الديزل"؛ محمد رمضان، على الممثلة ياسمين صبري، لتشاركه البطولة. ووقَّعت صبري العقد رسمياً، ومن المنتظر أن تبدأ التصوير خلال أيام قليلة، وذلك بعدما اعتذرت الفنانة هيفاء وهبي عن عدم تقديم دور البطولة، بسبب ارتباطاتها الخاصة، إضافة إلى قرار منعها من مزاولة المهنة في مصر.

فيلم "الديزل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، ويشارك في البطولة فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس.

Ad

الفنانة ياسمين صبري رفضت تقديم الأدوار المساعدة في مسلسلات رمضان 2018، بعدما تلقت بالفعل عرضا لتقديم أول مسلسل من بطولتها المطلقة، واختارت ياسمين الممثل التونسي ظافر العابدين ليشاركها البطولة، ووافق بالفعل، لكن لم يتم توقيع العقود، بسبب وجوده لتصوير فيلم في لبنان.

المسلسل الجديد مقتبس من "فورمات إسباني"، ويقوم بتعريبه مجموعة من أعضاء ورشة كاتب السيناريست تامر حبيب، على غرار مسلسلات: "طريقي"، "غراند أوتيل"، و"حلاوة الدنيا"، ومن إنتاج شركة بي لينك للمنتج محمد مشيش، أول من منح الفرصة لياسمين في مسلسل "طريقي"، وسيتولى الإخراج هاني خليفة.

ياسمين ستستغل فترة انشغال ظافر العابدين بتصوير فيلمه اللبناني "حبة كاراميل" مع الفنانة ماغي بوغصن، في تصوير فيلمها الجديد "شمس وقمر" مع النجم محمد إمام، وفي الوقت نفسه ستعقد جلسات عمل مع المنتج مشيش، للاستقرار على أسماء النجوم في مسلسلها الأول، ووضع جدول التصوير مع بداية ديسمبر المقبل، حتى يتمكنوا من تسويقه في وقت مبكّر.

ولفتت ياسمين صبري الأنظار إليها، بعد نشرها صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور يوسف تايه، عبر حسابها بـ"إنستغرام"، فظهرت بإطلالة جذابة بفستان أسود رائع الجمال أظهر أنوثتها وأناقتها، ونالت الصور إعجاب جمهورها.

كما تألقت أيضا وسرقت الأضواء بإطلالتها بفستان ذهبي أنيق في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ثم بفستان أخضر في حفل ختام المهرجان.

يُشار إلى أن ياسمين صبري كشفت أنها متزوجة، وهو ما فاجأ الفنانة إسعاد يونس وكثير من متابعيها، لكونها لم تتحدث عن حياتها الشخصية من قبل، وذلك خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "CBC".