مرتضى منصور: قدمت بلاغاً إلى النائب العام ضد الجبلاية لخيانة الأمانة

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 20:20
 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري المصري صدر لشعوره بأن ناديه يتعرض للظلم والاضطهاد التحكيمي الواضح من قبل لجنة الحكام لعرقلة مسيرته للمنافسة على اللقب وهو ما اتضح للجميع في مباراة طنطا.

وكشف منصور أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بينه وبين المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومناقشة ما يتعرض له الزمالك من ظلم فادح من الحكام وأنه حصل على وعد بإنهاء تلك المشاكل، مؤكدا أنه لم يطلب من الوزير ورئيس الجبلاية سوى العدالة التحكيمية وأن يراعي الحكام ضمائرهم في مباريات ناديه.

وقال رئيس الزمالك إن ناديه يتعرض لحرب عنيفة من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم وهناك ضغوط تمارس على القلعة البيضاء من كل الاتجاهات، ففي الوقت الذي يكون مجلس الجبلاية مطالبا بحماية حقوق ناديه تم التصرف في الأموال التي أرسلها الكاف للزمالك وتبلغ 275 ألف دولار وهي قيمة مكافأة مباريات دوري الأبطال الإفريقية وتحويلها إلى جنيه مصري ودفع مستحقات للاعبين مجلسه غير ملتزم بها، معتبرا أن ما حدث بمثابة خيانة أمانة وتصرف في أموال النادي دون الرجوع إليه.

وذكر منصور أنه قدم بلاغا للنائب العام يتهم فيه مسؤولي الجبلاية بخيانة الأمانة للحفاظ على حق ناديه من الضياع، مضيفا أن وضع مجلس اتحاد الكرة الحالي غير قانوني على الإطلاق في ظل الأحكام القضائية ببطلان المجلس وهو ما يفقده شرعيته، كما كشف رئيس الزمالك أنه لن يرحل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد موسمين سيقوم النادي بالتجديد لهم خلال الأسابيع المقبلة.

وأكد أن لديه ثقة باللاعبين الذين تتضمن عقودهم شروطا جزائية وأنهم لن يستخدموها من أجل الرحيل في ظل العلاقة المحترمة بين الإدارة واللاعبين.

وقال منصور ان النيجيري معروف يوسف مستمر مع الزمالك ولا توجد هناك أي نية للتفريط فيه في ظل اقتناع الجهاز الفني بقدراته، موضحا أنه مقتنع تماما بقدرات وإمكانات المدير الفني للفريق المونتنيغري نيبوشا وأن الحديث عن رحيله والاستغناء عن خدماته شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وأضاف رئيس الزمالك أن إيمانه بالإمكانات والقدرات التي يتمتع بها لاعب الفريق أيمن حفني جعلت النادي يجدد له مبكرا مدة 4 مواسم مقبلة لأنه من أفضل اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية، مؤكدا أنه رفع القيمة المالية لعقد مصطفى فتحي قبل إعارته للتعاون السعودي بما يتناسب مع موهبته.

وأوضح منصور أن محمود عبدالرازق شيكابالا المعار لصفوف الرائد السعودي من أبناء الزمالك الكبار وأن رحيله للدوري السعودي جاء بناء على طلبه ولم تجبره الإدارة على الرحيل، معلنا أن شيكابالا سيعتزل داخل جدران النادي وسيتم تكريمه بشكل لائق يتناسب مع موهبته وما قدمه للزمالك.

ورحب منصور بعودة محمد عبدالشافي المحترف في أهلي جدة السعودي لصفوف النادي مجددا، مؤكدا أن أبواب الزمالك مفتوحة أمام اللاعب في حالة رغبته في العودة وأنه من اللاعبين المخلصين ولم يفتعل أي مشكلة على الإطلاق خلال وجوده في النادي، معتبرا اللاعب من أبناء النادي وعودته مكسب بكل المقاييس خاصة أنه من أفضل اللاعبين في الجبهة اليسرى.

back to top