الحصان: لا تأثير لحادثة الباخرة على جسر جابر

«إنجاز 14% من مشروع طرق وجسور بين ميناء عبدالله والوفرة»

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 21:20
أحمد الحصان
أحمد الحصان
أكد المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري، أحمد الحصان، لـ "الجريدة" أن العمود الخرساني التابع لمشروع جسر جابر الذي اصطدمت به باخرة النقل التي غرقت أسفل الجسر لم يحدث له أي شيء، وأن جسر جابر بخير.

وأشار إلى أن الباخرة لم يكن لها أي تأثير على هيكل العمود، حيث أظهرت المعاينة أن الاصطدام لم يحدث أي أضرار ببنية القاعدة الخرسانية، وبالتالي فإن الأعمال الإنشائية للجسر مستمرة بوتيرتها دون أي تأثير.

في سياق متصل، أعلن الحصان إنجاز 14 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور وأخرى للطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة، والذي يتم تنفيذه بكلفة إجمالية تقدر بـ85 مليون دينار، مثمنا جهود كافة العاملين بالمشروع الذين يبذلون قصارى جهدهم لإنجاز المشروع للاستفادة القصوى منه في تحديث وتطوير شبكة الطرق التي تعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية في البلاد.

من جهة أخرى، استقبل الحصان بمكتبه صباح أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأشغال العامة لتهنئته بتوليه منصب المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري، وثقة القيادة السياسية به، متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهامه الجديدة.

back to top