حمَّلت جماهير "الأصفر" مدرب الفريق؛ الكرواتي داليبور، مسؤولية التعادل الأيجابي أمام النصر، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة الرابعة من منافسات "دوري ڤيڤا"، لاسيما أن "الأصفر" تراجع إلى الدفاع في نهاية المباراة، وتخلى عن المهاجم الوحيد في الفريق داخل أرض الملعب أحمد الرياحي، لمصلحة المدافع عبدالرحمن العنزي.

ووافق رئيس جهاز الكرة سعود بوحمد، جماهير "الأصفر" في وجهة نظرها، وقال بعد المباراة إنه بصفته كلاعب سابق، وأحد جماهير القادسية، وليس كرئيس لجهاز الكرة، لا يوافق على تجريد "الأصفر" من هجومه، والمبالغة في الدفاع أمام فريق النصر، الذي كان يسعى إلى تعديل وضعه في المباراة.

Ad

ونفى بوحمد أن يكون "الأصفر" تحرك في الفترة الماضية لاستبدال داليبور، مؤكدا أن توجها من هذا النوع سيكون قرارا لمجلس الإدارة، وليس للجهاز الإداري للفريق.

من جهة أخرى، أعلن القادسية أن لاعب الفريق الغاني رشيد سوماليا، وصل أمس، بعد أن أنهى أمر إقامته في البلاد، وأن اللاعب سيكون تحت تصرُّف الجهاز الفني في مباراة الفريق المقبلة أمام الجهراء.

من ناحية أخرى، غادر أمس اللاعب ضاري سعيد إلى العاصمة القطرية (الدوحة)، لاستكمال علاجه بالمرحلة الأخيرة في مستشفى "سبيتار"، تمهيدا لدخوله مرحلة التأهيل، للعودة مجددا للتدريبات.