المضف: العمل بـ «العربي» غير صحي ولوائح الهيئة تمنعنا من الاستقالة

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 21:30
 امين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف
امين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف
أكد امين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف انه سئم العمل في مجلس ادارة النادي حاليا، وأن قرار الاستقالة يراوده منذ فترة طويلة، ولكنه لا يستطيع الاقدام عليها في ظل بعض لوائح وقوانين الهيئة العامة للرياضة التي تنص على منع اي عضو مجلس ادارة مستقيل من الترشح للدورة الانتخابية المقبلة.

وقال المضف، المتواجد خارج البلاد، في اتصال هاتفي مع "الجريدة": "العمل في مجلس ادارة النادي العربي غير صحي، والأجواء سيئة جدا، والاختلافات تسيطر على الاطر العامة، وهناك العديد من الاعضاء غير راضين عن الوضع الحالي، ولكنهم مقيدون بقرار الهيئة العامة للرياضة، ولا يستطيعون اتخاذ خطوة الاستقالة التي ستكون حاضرة بقوة من عدد كبير داخل مجلس ادارة النادي العربي، لو كان هذا القانون غير موجود، أسوة بعدة مجالات اخرى منها مجلس الامة.

وتابع: "يبقى قرار الترشح للانتخابات شخصيا لأي كان، ولكن قرار هيئة الرياضة يحيد الاعضاء ويجبرهم على الاستمرار في اعمالهم، رغم عدم رغبتهم في ذلك لأي سبب كان، وذلك يضر بطبيعة العمل والانتاجية".

يذكر أن المضف قد طالب بإقالة الجهازين الاداري والفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، في ظل المستوى الضعيف للأخضر واحتلاله ذيل الترتيب في دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة.

back to top