انتزع فريق الصليبيخات فوزه الثاني على التوالي في الدوري العام لكرة اليد، وألحق بالنصر اول هزيمة بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح الجولة الثانية من المسابقة.

وكان الصليبيخات أنهى الشوط الاول بنتيجة 16-13، ليرفع رصيده الى 4 نقاط، بينما ظل العنابي على رصيده السابق نقطة واحدة.

Ad

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليرموك مع برقان، ويلي ذلك في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين كاظمة والشباب.

في المباراة الأولى، يتطلع اليرموك من دون رصيد لتعويض خسارته أمام القرين 32-31 في الجولة الأولى وتحقيق أول فوز له في الدوري على حساب برقان الخامس بنقطتين في مباراة ربما تكون صعبة على الطرفين.

وسيحاول اليرموك نسيان نتيجة اللقاء الماضي، والعمل جاهدا على استغلال الأداء الجيد في الجولة الأولى، رغم الخسارة، مستندا على جماعية الأداء وتصويبات واخترقات محمد عامر وفواز الشمري.

في المقابل، سيحاول مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان استغلال معنويات لاعبيه العالية إثر فوزهم على الشباب في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز الثاني معتمدا على خبرة سعد سالم ومبارك العنزي وجاسم آرتي وحارس المرمي فهد كرم.

كاظمة والشباب

وفي المباراة الثانية، يطمح كاظمة الرابع بفارق الأهداف ورصيد نقطتين إلى مواصلة عروضه القوية وكبح جماح الشباب الذي يلعب من دون رصيد، والساعي إلى تعويض خسارته أمام برقان والوصول إلى طريق الفوز.

ويدرك مدرب البرتقالي الجزائري رابح غربي أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة طموح الشباب، لكنه سيحاول استغلال أوراقه الرابحة، خاصة المخضرم فيصل واصل ويوسف الحداد وسالم عبدالسلام على الدائرة.

في حين سيحاول مدرب الشباب التونسي شهاب الدريدي تصحيح مسار فريقه سريعا، واللحاق بركب البطولة وإيقاف نزيف النقاط، مرتكزا على خبرة علي البلوشي وسعد الحيدري في تنفيذ الهجوم المنظم.