توجت كرة الصالات بنادي كاظمة، وصيف الموسم الماضي، بلقب كأس السوبر على حساب الكويت بطل القاب الموسم الماضي الثلاثة بنتيجة ٥-٣، في المباراة التي جمعت بينهما امس الأول على صالة يوسف الشاهين بالعديلية.

ونجح البرتقالي والأبيض في تقديم مباراة لائقة، ارتقت لتليق بمواجهة السوبر، حيث كانت الندية والاثارة موجودة منذ بدايتها حتى النهاية.

Ad

بدأ اصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق البرازيلي ساشا، ليعادل عبدالرحمن الطويل النتيجة، ثم عاد كاظمة ليتقدم بتسديدة قوية لأحمد الفارسي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي بداية الشوط الثاني، أدرك عبدالرحمن الطويل التعادل، ليسجل بعدها محترف الأبيض البرازيلي تياغو هدف التقدم، ليرد "البرتقالي" بثلاثة أهداف متتالية، سجل منها صالح حيدر " هدفين"، وأضاف ساشا الهدف الخامس.

وسلم رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان، الى جانب رئيس لجنة الصالات باتحاد الكرة رشيد الرشيد، قائد البرتقالي مشاري الضبيبي كأس البطولة، وسط فرحة كبير من لاعبي الفريق. وأشاد البنوان بإنجاز البرتقالي، مؤكداً أن الثقة كبيرة بالفريق لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الحالي، وتحقيق الثلاثية "كأس السوبر، والكأس، وبطولة الدوري".

واعتبر البنوان أن لقب السوبر جاء ليعوض الفريق عن لقب الدوري الذي خسره الفريق في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة.

من جانبه، قال مدير فريق كاظمة محمد السند إن فريقه نجح في ترجمة المجهود الكبير الذي بذله منذ بداية الموسم وقبل شهرين، حيث استعد على ثلاث مراحل في الكويت وإسبانيا، ومن ثم الكويت، معتبراً أن أداء البرتقالي يأتي استمراراً لتفوق كرة الصالات بالنادي، والطفرة التي حققها الفريق في المواسم الأخيرة، بالمنافسة على كل الألقاب.

من جهته، أشاد مدير فريق نادي الكويت غازي العمر بما قدمه الأبيض في المباراة، مؤكدا أن "البرتقالي" نجح في استغلال بعض الأخطاء، ليحقق الفوز في المباراة. جدير بالذكر ان الكويت استهل الموسم الحالي، بلقب كأس الاتحاد على حساب اليرموك.