مصر تفاوض إنكلترا وأيرلندا لخوض وديات للمونديال

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 19:00
كوبر
كوبر
يبحث اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة الاتفاق مع أكثر من منتخب لخوض مباريات ودية للفراعنة، استعدادا لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018.

وأرسل الاتحاد المصري طلبا رسميا للاتحاد الإنكليزي لخوض لقاء مع منتخب الأسود الثلاثة خلال شهر مايو أو يونيو المقبل، كما دخل مسؤولو الجبلاية في مفاوضات مع منتخب أيرلندا لمواجهته وديا أيضا في مايو أو يونيو قبل انطلاق كأس العالم.

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة السفر بالكامل إلى الإمارات مع منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة الإمارات وديا يوم 9 نوفمبر، في إطار احتفالية الإمارات بالفراعنة، عقب التأهل، بعد غياب 28 عاما.

ويسافر مجلس الجبلاية مساء يوم 8 نوفمبر إلى الإمارات على متن طائرة خاصة، ثم يتوجه بعدها إلى غانا، لمواجهتها يوم 12 من الشهر نفسه، في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المونديالية.

في سياق مغاير، يترقب مجلس إدارة الاتحاد المصري قرار لجنة الفتوى والتشريع بشأن إقامة انتخابات جديدة للجبلاية قبل نهاية العام الجاري يوم 30 نوفمبر المقبل، بعدما شهدت الجلسة الودية لمجلس الاتحاد مساء الاثنين الماضي تأكيد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تحديد مصير إقامة انتخابات الجبلاية من عدمه يوم 25 أكتوبر الجاري، عقب صدور قرار الفتوى والتشريع.

back to top