مان يونايتد يدنو من الدور الثاني

نشر في 19-10-2017
آخر تحديث 19-10-2017 | 19:00
حارس مرمى بنفيكا لحظة تسجيل الهدف الأول لمان يونايتد
حارس مرمى بنفيكا لحظة تسجيل الهدف الأول لمان يونايتد
حقق مانشستر يونايتد العلامة الكاملة بالفوز في كل مبارياته في المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأحرز انتصاره الثالث على التوالي في مجموعة، بفوز ثمين 1- صفر على مضيفه بنفيكا البرتغالي، امس ، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز بازل السويسري على مضيفه سيسكا موسكو 2- صفر.

ورفع مانشستر رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة مقابل ست نقاط لبازل في المركز الثاني، وثلاث نقاط لسيسكا موسكو، فيما يقبع بنفيكا في المركز الرابع الأخير بلا رصيد، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المجموعة.

على استاد "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، صمد بنفيكا أمام ضيفه مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 64 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع ماركوس راشفورد.

وانحصر اللعب في بداية المباراة بوسط الملعب معظم الوقت، وخلت المباراة من أي خطورة على المرميين، خصوصا مع سقوط مهاجمي مانشستر يونايتد أكثر من مرة في مصيدة التسلل، التي نصبها لاعبو بنفيكا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أصبح بنفيكا هو الأفضل في أول ربع ساعة من هذا الشوط.

ولكن خبرة ولياقة مانشستر حسمت اللقاء لمصلحة الفريق الإنكليزي بالهدف الذي سجله راشفورد في منتصف هذا الشوط.

وشهدت المباراة رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال، حيث أصبح ميل سفيلار أصغر حارس مرمى يشارك في مباراة بدوري الأبطال، متفوقا بهذا على الإسباني إيكر كاسياس، حيث شارك سفيلار حارس بنفيكا في المباراة وعمره لايزال 18 عاما وشهرا واحدا.

وفي العاصمة الروسية موسكو، تغلب بازل على مضيفه سيسكا بهدفين نظيفين سجلهما تولانت تشاكا وديمتري أوبيرلين في الدقيقتين 29 و90.

back to top