فالفيردي: علينا التحلي بالهدوء

نشر في 19-10-2017
آخر تحديث 19-10-2017 | 19:15
إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي
أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز على أوليمبياكوس اليوناني بنتيجة (3-1) مساء أمس على ملعب (كامب نو) في ثالث جولات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، تحفظه إزاء سلسلة النتائج الإيجابية للفريق الكتالوني منذ بداية الموسم، مشدداً على التعامل بـ"هدوء مع الأمور في جميع المواقف سواء كانت جيدة أو سيئة".

وأشار المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة "يجب علينا التعامل بهدوء في جميع المواقف، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحيانا الأمور تنجرف عن مسارها الطبيعي، عندما يكون هناك صخب إعلامي، وهذا ليس جيدا".

ورفض فالفيردي التطرق إلى الأمور السياسية "أنا هنا لأنني مدرب البرشا"، مؤكدا أن أكثر ما يشغله هو "أن تكون الجماهير سعيدة".

وحول المباراة أمام الفريق اليوناني، التي لعب خلالها الفريق الكتالوني منقوصا من لاعب بعد طرد جيرارد بيكيه بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 42، أبدى فالفيردي سعادته بحصد النقاط الثلاث وحصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات والتربع على صدارة المجموعة.

وقال في هذا الصدد "نحن سعداء جداً، لأن الفوز في التشامبيونز ليس أمرا سهلا. لقد جاء الخصم بهدف مفاجئتنا عبر الهجمات المرتدة. سنحت لنا فرص عديدة من أجل أفضلية أكبر في النتيجة، ثم جاءت حالة الطرد التي أجبرتنا على خوض الشوط الثاني بطريقة أخرى".

كما تطرق للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفه الـ100 في البطولات الأوروبية "أتمنى أن يصل لـ200 هدف هذا الموسم، أرقامه تشير إلى ما يقدمه في كل يوم، وتحطيم الأرقام التي تبدو صعبه للكثيرين".

كما أثنى على البرتغالي أندريه غوميش الذي بإمكانه اللعب في عدة مراكز.

back to top