أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة المونتينغري نيبوشا، لم يقصر في عمله نهائيا، وقام بالمطلوب منه، مضيفا أن اللاعبين فعلوا كل شيء لإحراز الأهداف، لكن دون اهتزاز مرمى المنافس.

وقال منصور إن الزمالك يتعرض لعمل سحر من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وفرج عامر رئيس سموحة، وهو سبب الخسارة والتعادل في المباريات الأخيرة.

Ad

وتابع: "ما حدث في المباراة أمر كوميدي، وكلنا نعلم أن السحر والجن مذكوران في القرآن، والدليل أن الجن هو من صور للحكم ضربتي جزاء في مباراة طنطا السابقة".

وأضاف: "فرج عامر قال لي في منزله إنه يحضر ساحرا للفوز في المباريات المحلية مقابل 5000 جنيه، أما نحن فسنحاول فتح الشبكة في المباريات المقبلة بالقرآن".

وكان الزمالك قد خسر أمام نظيره سموحة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

وبدأت المباراة بحذر شديد من جانب الفريقين قبل أن يبدأ صلاح عاشور أولى الهجمات الخطرة للزمالك بتصويبة صاروخية أرضية ترتطم بالقائم الأيمن، وتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 25 يهدر كاسونجو أخطر فرص اللقاء، بعد أن تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق حازم إمام، وحولها بيسراه من أمام المرمى لتمر بجوار القائم الأيسر لسموحة، وفي الدقيقة 47 تلقى محمد حمدي زكي كرة طولية من حارس مرماه محمد أبوجبل، ليجد أحمد الشناوي حارس الزمالك متقدما من مرماه ليودعها الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني نجح سموحة من هجمة مرتدة في إحراز الهدف الثاني، حينما تلقى محمود عبدالعزيز تمريرة سحرية من حمدي زكي، ليودعها الشباك في الدقيقة 65، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، شن سموحة هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى باتريك مانو، الذي أودعها الشباك ليعلن الهدف الثالث ونهاية المباراة بفوز الفريق السكندري بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 9 نقاط في المركز الخامس.

تصدر الإسماعيلي

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تغلب الإسماعيلي على الداخلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية، ليعتلي الدراويش قمة الدوري برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد الداخلية عند 7 نقاط في المركز الـ11.

وتعادل فريقا المصري والرجاء سلبيا، في المباراة التي جمعتهما على استاد حرس الحدود بالمكس، ليرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما حصد الرجاء النقطة الثانية له في الدوري هذا الموسم.

وتعادل وادي دجلة مع بتروجيت 2/2، في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس الجديد، ليرتفع رصيد الفريق البترولي للنقطة السابعة، ورصيد دجلة للنقطة الخامسة.