شركة عقارية تستخدم «البيتكوين» لتسديد الإيجارات وشراء العقارات

الطراروة: العملة الافتراضية أصبحت واقعاً ولا يوجد ما يمنع التعامل بها

نشر في 21-10-2017
آخر تحديث 21-10-2017 | 19:10
المدير التنفيذي لشركة بازار ريل استيت العقارية محمود الطراروة
المدير التنفيذي لشركة بازار ريل استيت العقارية محمود الطراروة
أعلن المدير التنفيذي لشركة بازار ريل استيت العقارية محمود الطراروة استعداد الشركة لقبول عملة البيتكوين في بيع واستئجار العقارات المملوكة لها، من خلال المحفظة الرسمية للشركة على Blockchain، والتي يجري من خلالها استقبال وتحويل العملة بين ملاك البيتكوين.

وقال الطراروة، في تصريح لـ«الجريدة»، إن «بازار» للعقارات تعتبر أول شركة عقارية بالكويت تستخدم هذه العملة الافتراضية، وقد رأت أن هناك توجها كبيرا لدى العديد من دول المنطقة لاعتماد هذه العملة، لافتا الى ان الشركة انشأت محفظة «بيتكوين»، وهي على استعداد لاستقبال ملاك هذا العملة في تسديد إيجاراتهم أو الراغبين في شراء العقارات.

وأكد أن العملة الافتراضية «البيتكوين» أصبحت واقعا دوليا يجب التعامل معه على أنه وسيلة من وسائل الدفع المعروفة، ولا يوجد ما يمنع من التعامل بها، والعديد من الشركات الموجودة في دبي قامت بتفعيل التعامل مع هذه العملة، لافتا الى ان التوقعات تشير الى اعتماد هذه العملة في المستقبل القريب.

وذكر أن العديد من الشركات العالمية تتعامل منذ فترة ليست قصيرة بالعملة الافتراضية «البيتكوين»، بل إن هناك دولا قامت بالاعتراف بها مثل اليابان، موضحا أنه لا توجد تشريعات تمنع التعامل مع العملة، لكن هي بحاجة الى تشريعات لكي تنظم عملية التعامل معها.

واضاف الطراروة ان الشركة تسعى إلى مواكبة الواقع والتطور الحاصل في العالم، ورأت أن عليها التعامل بهذه العملة، لافتا الى أن «البيتكوين» سيوفر المزيد من الخيارات للعملاء في كيفية تسديد إيجاراتهم أو تسديد قيمة العقارات للراغبين في الشراء.

back to top