استدعى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، 19 لاعباً، لمواجهة سيلتا فيغو في بالايدوس اليوم، في غياب المصابين كوكي ريسوريكسيون (للمباراة الثانية على التوالي) ويانيك كاراسكو، واستبعاد أكسيل فيرنر.

ولم يتعاف لاعب الوسط الإسباني، الذي خاض جميع مباريات فريق كاملة إلى أن تعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة في مباراة الأربعاء الماضي أمام كاراباج أجدام الأذري، ضمن منافسات دوري الأبطال، ولم يتدرب اليوم مع الفريق كما لم يجر استدعاؤه لزيارة فيغو.

Ad

وقال المدرب في مؤتمر صحافي عقب التدريب، إن "كوكي مازال هنا بسبب متاعبه، ومن ثم سيستريح ولن يشارك بهذه المباراة".

ولم يتدرب كاراسكو أيضاً بسبب متاعب في ركبته منعته من السفر إلى فيغو، وأوضح سيميوني أنه "لن يشارك في هذه المباراة. إنه يقوم بمجهود ضخم لمساعدة فريقه منذ أن بدأ الموسم بمتاعب".

وسيحظى سيميوني بباقي لاعبيه، وجميعهم تم استدعاؤهم امس باستثناء الحارس أكسيل فيرنر، في حين يعود خونفران توريس ولوسيانو فييتو للقائمة عقب استبعادهما من المباراة السابقة بالتشامبيونز ليغ في أذربيجان.

وتشمل القائمة 19 لاعبا: يان أوبلاك، وميغل أنخل مويا لحراسة المرمى، وخونفران توريس، وشيمي فيرساليكو، وستيفان سافيتش، وخوسيه ماريا خيمينيز، ودييغو غودين، ولوكاس هرنانديز، وفيليبي لويس في الدفاع، ونيكو غايتان، وغابي فرنانديز، وتوماس بارتي، وساؤول نييغيز، وأوغوستو فرنانديز بخط الوسط، وأنطوان غريزمان، وأنخل كوريا، ولوسيانو فييتو، وفرناندو توريس، وكيفين غاميرو في الهجوم.