مهمة سهلة ليوفنتوس

نشر في 21-10-2017
آخر تحديث 21-10-2017 | 20:50
هيغواين
هيغواين
يحل يوفنتوس، اليوم، ضيفا على اودينيزي ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

يسعى يوفنتوس حامل اللقب في السنوات الست الماضية تخطى شبه الازمة التي يمر بها بعد حصوله على نقطة واحدة من آخر مباراتين في الدوري المحلي، عندما يخوض مباراة سهلة نسبيا ضد اودينيزي الذي يحتل مرتبة متأخرة.

وكان يوفنتوس تعادل مع اتالانتا خارج ملعبه وسقط على ارضه امام لاتسيو ليتخلف بفارق 5 نقاط عن نابولي صاحب السجل المثالي حتى الان.

وناشد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري فريقه بدخول "سباق اللقب مجددا من بوابة اودينيزي".

وكان فريق السيدة العجوز خاض اختبارا قاريا ناجحا بفوزه على سبورتينغ البرتغالي 2-1 في دوري الابطال.

وقال أليغري بعد مباراة "الأبطال" إنه كان "سعيدا بالنتيجة، ولكنه غير راض عن الأداء".

وتابع: "في بعض الأحيان النظر على النقاط لا يعطيك الصورة كاملة عن المباراة، إذا نظرت إلى أدائنا الأخير، يرجح أن يكون هذا الأداء هو الأضعف، ولكننا لم نتمكن من الحصول إلا على نقطة واحدة فقط في مباراتينا السابقتين".

ومن المتوقع أن يواصل لاتسيو نتائج الجيدة في الاونة الاخيرة لا سيما بعد فوزه خارج ملعبه على نيس الفرنسي 3-1 في الدوري الاوروبي عندما يستقبل كالياري الذي خسر مبارياته الاربع الاخيرة وعين مدربا جديدا له هو الاوروغوياني دييغو لوبيز.

ويخوض فريق العاصمة الآخر روما مباراته خارج ملعبه ضد تورينو بمعنويات عالية بعد انتزاعه التعادل من معقل تشلسي الانكليزي 3-3 ملعب ستامفورد بريدج في لندن بعد تخلفه صفر-2.

ويتعين على ميلان ومدربه فينتشنزو مونتيلا استعادة توازنه بعد خسارة الدربي وسقوطه في فخ التعادل السلبي على ملعبه ضد ايك اثينا اليوناني في الدوري الاوروبي عندما يستقبل جنوى السابع عشر.

back to top