أعرب خوسيه ميغيل غونزاليس "ميتشيل"، المدير الفني لملقا، عن ضيقه، عقب الخسارة أمام برشلونة بهدفين نظيفين مساء أمس الأول على ملعب "الكامب نو" في الجولة التاسعة من الليغا، من الأداء التحكيمي مؤخراً، مؤكداً، وفقا لرأيه، أنه تسبب في "فقدان نقاط كثيرة" من فريقه.

جاء تعليق مدرب الفريق الأندلسي رداً على الهدف الأول المبكر الذي سجله البلاوغرانا بعد دقيقتين من البداية بأقدام جيرارد ديولوفيو، بعد أن تخطت الكرة خط المرمى قبل أن يلعبها الفرنسي لوكا دين عرضية قابلها ديولوفيو داخل الشباك.

Ad

وقال ميتشيل في تصريحات عقب اللقاء "لن نلقي اللوم على الحكام بسبب موقفنا الحالي في الجدول. لا نطالبهم بأن يمنحونا نقاطا، ولكنهم في المقابل أفقدونا نقاطا كثيرة".

وتساءل "التحكيم مهنة صعبة، ولكن أليس الأمر بات كثيرا؟"، وذكر المدرب بأن فريقه تعرض لمواقف تحكيمية خلال المباريات الأخيرة أضرته كثيرا، "أن تستقبل هدفا بهذه الطريقة في هذا التوقيت المبكر، فالأمور تصبح أكثر صعوبة".

وبعيداً عن الجدل التحكيمي، هنأ ميتشيل لاعبيه على أدائهم بالرغم من الخسارة، بينما أبدى قناعته بأنه على الرغم من تذيل جدول الترتيب، "سنجد رويدا رويدا أشياء ستساعدنا وتحافظ على آمالنا".

وشدد "أريد تهنئة اللاعبين على المجهود الذي بذلوه وعدم الاستسلام واليأس، عندما تستقبل هدفا في الدقيقة 2".

ورغم الموقف الصعب للفريق الأندلسي في الجدول، يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة من سبع هزائم وتعادل، فإن ميتشيل ذكر بأنه "مادامت المسابقة لم تنته بعد، فهناك حظوظ للجميع".