طائرة القادسية تستضيف العربي اليوم في «التنشيطية»

6 مباريات ضمن الجولة الرابعة من البطولة

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 20:30
محمد كعبار , سعد يعقوب
محمد كعبار , سعد يعقوب
تقام اليوم 6 مباريات ضمن الجولة الرابعة من البطولة التنشيطية للكرة الطائرة، أبرزها المباراة التي ستجمع بين الغريمين القادسية والعربي على صالة الأصفر.
تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة صوب صالة فجحان هلال المطيري في السادسة والنصف من مساء اليوم، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الغريمين القادسية والعربي، ضمن الجولة الرابعة من البطولة التنشيطية للكرة الطائرة.

ويسبق هذا اللقاء مباراتان، إذ يلتقي في الخامسة مساءً الشباب مع الجهراء على صالة الأول، ويليه في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع بين الفحيحيل والساحل على صالة الأخير.

كما يقام في السادسة والنصف مساء مباراتان، إذ يستضيف الصليبيخات نظيره الكويت، ويحل التضامن ضيفاً على فريق كاظمة على صالة يوسف الغانم.

ويعتبر اللقاء المنتظر اليوم هو الذي سيجمع بين الغريمين الأصفر والأخضر، والفريقان برصيد واحد 6 نقاط في المركزين الثالث والرابع.

يذكر ان القادسية استعاد عددا من لاعبيه البارزين قبل بداية فترة الإعداد للموسم، لذا سيحاول مدربه التونسي محمد كعبار استغلال صفوفه شبه المكتملة في دك حصون الأخضر وانتزاع الفوز والزعامة الجماهيرية مبكراً، معتمداً على راشد عنبر وناصر دشتي، لكن ربما يواصل نجم الفريق سعد صالح الغياب لأسباب إدارية.

وعلى الجانب الآخر يطمح الوطني سعد يعقوب في مواصلة تقدمه وتحقيق الفوز الرابع، مرتكزاً على المستوى الفني الجيد الذي وصل إليه لاعبوه، وكذلك قدرتهم على التصدي لقوة الاصفر.

الكويت وكاظمة

وفي المباراة الثانية يسعى الكويت المتصدر لتحقيق الفوز الرابع على حساب الصليبيخات التاسع بـ4 نقاط في مباراة ربما تشهد ندية بين الفريقين، بسبب تطور مستوى الأخير، والسعي لإيقاف تقدم الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي المباراة الثالثة يخشى كاظمة الثاني بـ6 نقاط مفاجآت ضيفة التضامن الخامس بـ5 نقاط، خصوصاً في ظل المستوى الجديد الذي يقدمه الأخير منذ بداية البطولة، والطامع كذلك في استعادة نغمة الفوز مجدداً وتعويض سقوطه أمام الأخضر 3-2 في الجولة الماضية.

وستكون الفرصة سانحة أمام اليرموك السادس بـ4 نقاط لتحقيق فوز سهل على برقان الأخير بـ3 نقاط، في حين يتطلع الجهراء لتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب الشباب، والفريقان برصيد واحد 4 نقاط، ويلعب الفحيحيل مع الساحل برصيد واحد 3 نقاط في مباراة متكافئة نسبياً، نظراً لتقارب مستوى الفريقين وطموحهما في تحقيق الفوز الأول.

back to top