«الأبيض» يحافظ على صدارة دوري الشباب والقادسية يطارده

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 20:19
No Image Caption
حافظ الكويت على صدارته لترتيب دوري الشباب تحت 19 سنة بوصوله للنقطة 12 مع نهاية الجولة الرابعة من عمر المسابقة بفوزه الصعب على كاظمة مساء أمس الأول بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي المباراة الثانية، واصل القادسية مطاردته لـ "الأبيض" بفوزه الكبير على الصليبيخات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع "الأصفر" رصيده 12 متخلفاً بفارق الأهداف عن الكويت المتصدر.

وفي المباراة الثالثة، قفز النصر إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط إثر فوزه الصعب على العربي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة أثارت ضجة داخل القلعة الخضراء، لاسيما أن العربي خاض المباراة بعدد قليل من اللاعبين البدلاء، وهم 3 أحدهم حارس مرمى، وقد حاول مسؤولو الفريق سد هذا النقص بالاستعانة بلاعبين من فريق تحت 17 سنة بالنادي لكن إدارة الأخير رفضت ذلك معتمدة على استراتيجية خاصة بالنادي تمنع تصعيد اللاعبين لأي مرحلة أخرى عدا الفريق الأول.

وتسبب هذا في ضعف خيارات مدرب الاخضر ياسر زكريا الذي وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه مع قلة البدلاء واضطراره إلى إشراك بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الأصلية.

وفي بقية المباريات، تمكن اليرموك من التفوق على السالمية بثلاثية نظيفة، وسحق الساحل نظيره خيطان بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وانتصر التضامن برباعية نظيفة على الشباب، وأخيراً تعادل الفحيحيل والجهراء إيجاباً بهدف لكل منهما.

back to top